السليمي يهاجم اللاعبين ويعتذر من التونسيين بعد الخسارة أمام نيجيريا

السليمي يهاجم اللاعبين ويعتذر من التونسيين بعد الخسارة أمام نيجيريا

10 مارس 2023
انتقد السليمي أسلوب لاعبيه في المباراة ضد نيجيريا (حساب الاتحاد التونسي في فيسبوك)
+ الخط -

وجه المدير الفني للمنتخب التونسي للشباب عادل السليمي، رسالة اعتذار للجماهير في بلاده، بعد الخسارة أمام نيجيريا برباعية نظيفة في المباراة الترتيبية من أجل المركز الرابع، ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، تحت 20 سنة في مصر.

وقال السليمي في حوار خص به الموقع الرسمي للاتحاد التونسي: "حققنا المرتبة الرابعة التي قادتنا لبطولة كأس العالم. صحيح أن الهدف الذي سعينا إليه تحقق في نهاية الأمر، لكن الطريقة التي أكملنا بها البطولة لا تليق بنا".

وتابع: "ليس هذا مستوانا، علينا مراجعة العديد من الأشياء، الهزيمة بهذه الطريقة تكشف عن عدة نقائص، عيوبنا واضحة لكن ما يقلقني أكثر هو غياب الروح الانتصارية عن الفريق، صحيح أننا تأهلنا للمونديال لكن ماذا بعد ذلك؟".

وأضاف: "أنا أتحمل جزءاً من المسؤولية، هناك بعض اللاعبين اعتقدوا أنهم وصلوا إلى القمة وهذا خطأ. لقد شاهدنا تراجع المستوى عندما لعبنا ضد السنغال ونيجيريا، وما ينتظرنا في كأس العالم أصعب من هذا بكثير".

وختم السليمي حديثه: "يجب أن نجد الحل قبل المشاركة في المونديال، خاصة على مستوى العقلية وطريقة التفكير، ويجب إصلاح المنظومة الدفاعية بأكملها وليس حراسة المرمى فقط، نعتذر من التونسيين، لقد كان تأهلا مع الكثير من المرارة".

المساهمون