العجلاني يستقيل من تدريب النجم الساحلي بعد هزيمة "الكلاسيكو"

العجلاني يعلن استقالته من تدريب النجم الساحلي بعد الهزيمة في "كلاسيكو" الدوري التونسي

10 مارس 2024
قرر أحمد العجلاني تقديم استقالته من تدريب النجم الساحلي (منصة إكس)
+ الخط -

أعلن المدير الفني لنادي النجم الساحلي، أحمد العجلاني استقالته من مهامه، وذلك عقب خسارة فريقه ضد ضيفه الترجي، الأحد، بنتيجة هدف من دون رد سجله اللاعب البرازيلي رودريغو رودريغيز، في الدقيقة (80)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج لبطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وقال العجلاني في حديثه للإعلاميين بعد نهاية المباراة التي أقيمت على استاد "سوسة": "عندما اتصل بي النجم الساحلي لبيت نداء الواجب دون أي شروط، نظرا لأن الفريق يمر بظروف صعبة، وصلت إلى هنا من أجل مد يد المساعدة لفريقي، لكن هناك من فهم الموضوع بالخطأ، أنا لم أعرض خدماتي لتدريب النادي، إدارة النجم هي من أرادتني".

وأضاف: "تعرضت لحملة تشكيك في الفترة الأخيرة وهناك من انتقدني بشكل مسّ من شخصي ومن مسيرتي الطويلة، هنا أريد أن أطرح سؤالا، هل أنني اتحمل مسؤولية ما حدث في النجم الساحلي طيلة السنوات الأخيرة؟ هل الوضع الذي وصل إليه الفريق سببه أحمد العجلاني؟ ليعلم الجميع أنني لم أعد قادرا على القتال بمفردي داخل النادي، أعلن رسميا عدم مواصلة المشوار مع النجم الساحلي".

واشتكى العجلاني من الأوضاع الصعبة داخل الفريق، مشيرا إلى أن النجم يشكو نقصا واضحا في نوعية اللاعبين، تزامنا مع حرمانه من تسجيل لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب نزاعات بين النادي ولاعبيه السابقين، ليضطر بالتالي إلى مغادرة مهامه بعد شهر واحد من وصوله إلى تدريب الفريق، خلفا لعماد بن يونس الذي استقال من مهامه وانتقل لقيادة الأولمبي الباجي.

ويعيش النجم الساحلي حالة من الفراغ الإداري بعد ابتعاد رئيس النادي، عثمان جنيح، عن التسيير في الأيام الماضية، بسبب تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة، وفقا لما أعلنه مجلس الإدارة في بيان سابق، كما يعاني النجم من صعوبات مادية كبيرة وهو ما دفع العجلاني إلى قبول المهمة مجانا، دون أن يتقاضى أجرا، في لمسة وفاء لناديه الأم، بعدما خاض عديد التجارب في الدوريات العربية والخليجية، طيلة السنوات الماضية.

المساهمون