الفيحاء يحقق المفاجأة ويهزم الهلال ليتوج بلقب كأس الملك السعودي

الفيحاء يحقق المفاجأة ويهزم الهلال ليتوج بلقب كأس الملك السعودي

20 مايو 2022
عانى الهلال في المواجهة النهائية أمام الفيحاء (موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم)
+ الخط -

توّج نادي الفيحاء بلقب كأس الملك السعودي، بعدما حقق انتصاراً صعباً على خصمه العنيد الهلال، بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما، بالتعادل بهدف لمثله، الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويدين نادي الهلال بتقدمه في المواجهة النهائية أمام فريق الفيحاء، إلى نجمه المتألق ياسر الدوسري، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بالوقت البدل من الضائع في الشوط الأول، بعدما أضاع نجوم "الزعيم" الكثير من الفرص الخطرة.

لكن الفيحاء عاقب نجوم الهلال على إضاعة الفرص في الشوط الأول، بعدما تمكن المهاجم البرازيلي، رامون لوبيز من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ(66)، نتيجة متابعة الكرة العرضية، واستغلال خطأ مدافع "الزعيم"، ليضعها في شباك الحارس عبد الله المعيوف.

ولم يتمكن نجوم ناديي الهلال وخصمه العنيد الفيحاء، من استغلال جميع الفرص الخطرة، التي لاحت لهم، لينتهي الوقت الأصلي من المواجهة النهائية لبطولة كأس الملك السعودي بالتعادل بهدف لمثله، ويتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وبعد انتهاء الأشواط الإضافية دون أي تغيير بنتيجة المواجهة، اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لنادي الفيحاء، الذي حسمها بنتيجة (3-1)، ويتوج بلقب كأس الملك السعودي، عقب إضاعة نجوم الهلال لثلاث ضربات جزاء.

المساهمون