المساكني يعلنها: أريد حصد الألقاب.. وهذا الفرق بين الدحيل والعربي

المساكني يعلنها: أريد حصد الألقاب.. وهذا الفرق بين الدحيل والعربي

14 مايو 2023
تألق المساكني مع النادي العربي في موسم 2022/2023 (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

عبر النجم التونسي يوسف المساكني، مهاجم فريق العربي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب، وذلك خلال الحفل الختامي لجوائز الأفضل في الموسم الكروي 2022/ 2023، عن سعادته بالفوز باللقب، مؤكداً تطلعه لحصد مزيد من البطولات.

وقال مهاجم المنتخب التونسي الذي شارك في كأس العالم 2022، السبت، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "أنا سعيد بحصولي على هذه الجائزة بعد موسم طويل، والمساندة كانت كبيرة من جانب بقية اللاعبين، وكذلك من جماهير العربي التي كانت الرقم واحد بالنسبة لنا".

وتابع قائلاً: "تمكن العربي من العودة لمنصات التتويج، والنادي تغيّر في الموسمين الأخيرين من خلال وجوده بين الكبار، وأعتقد أن الطموحات باتت كبيرة من أجل الموسم المقبل. العربي بات ينظر للألقاب في الموسم المقبل، وفي حال استمراري معه أتطلع لحصد مزيد من البطولات".

وأشار نجم المنتخب التونسي إلى أنه سعيد بوجوده مع فريق العربي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في قطر، لافتاً إلى أن الاختلاف ما بين تجربته مع الدحيل والعربي هو الجمهور، الذي كان عاملاً حاسماً في عودة العربي للمنافسة على البطولات.

وختم المساكني، الذي سبق له نيل جائزة أفضل لاعب في الموسم من قبل مع فريق الدحيل، تصريحاته قائلاً: "نحن فخورون بالحصول على اللقب (يقصد كأس الأمير) بعد غياب طويل، وكان هدفنا إسعاد جماهير العربي التي ساندتنا بقوة، وأشكر جميع محبي الفريق على دعمهم لنا طوال الموسم".

يذكر أن النادي العربي تمكن من تحقيق لقب كأس أمير قطر لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه، بعد انتصاره في المواجهة النهائية على فريق السد، بثلاثية نظيفة.

المساهمون