الملاكم كانيلو ألفاريز يهزم مونغويا ويحتفظ بألقابه العالمية

الملاكم كانيلو ألفاريز يهزم مونغويا ويحتفظ بألقابه العالمية

05 مايو 2024
ألفاريز خلال نزاله مع مونغويا في 4 مايو 2024 (تايفون كوسكون /الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ساؤول كانيلو ألفاريز يحتفظ بألقابه في وزن فوق المتوسط بفوزه بالنقاط وبإجماع الحكام على خايمي مونغويا في لاس فيغاس، محققًا انتصاره رقم 61.
- ألفاريز يشيد بأدائه القوي والمتمكن في النزال، معتبرًا نفسه الملاكم الأفضل في الوقت الحالي، بعد تحليله الدقيق لكل لكمة.
- بعد الفوز، يؤكد ألفاريز على موقفه القوي في عالم الملاكمة، مشيرًا إلى إمكانية مواجهة الأميركي ديفيد بينافيدز في نزال مستقبلي على لقب مجلس الملاكمة العالمي.

نجح الملاكم المكسيكي ساؤول كانيلو ألفاريز (33 عاماً) في الاحتفاظ بألقابه في وزن فوق المتوسط، بعد فوزه بالنقاط، وبإجماع الحكام، على مواطنه خايمي مونغويا في لاس فيغاس الأميركية فجر اليوم الأحد، حيث جاءت النتائج لصالحه: 117-110 و116-111 و115-112.

وكان هذا رابع دفاع للملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز (33 عاماً) عن ألقاب فوق المتوسط الأربعة، وهي ألقاب: مجلس الملاكمة العالمي، ومنظمة الملاكمة العالمية، والاتحاد الدولي للملاكمة، ورابطة الملاكمة العالمية، فيما نجح في تحقيق انتصاره رقم 61، 39 منها بالضربة القاضية مع تعادلين وخسارتين، فيما فقد مونغويا سجله الخالي من الهزائم بعد 43 انتصاراً، 34 منها بالضربة القاضية.

كانيلو ألفاريز يشيد بإنجازه

وقال ألفاريز، في تصريحات صحافية بعد النزال نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "انتظرت لحظتي؛ مونغويا ملاكم مميز وقوي، رغم أنه بطيء بعض الشيء، وكنت قادراً على رد الضربات له. كانت لديّ 12 جولة لتحقيق الفوز وقد فعلت. قدمت أداءً جيداً فعلاً وأنا فخور بذلك، كان بوسعي رؤية كل لكمة، ولهذا السبب أنا الملاكم الأفضل في الوقت الحالي بالتأكيد".

وأردف الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، في تصريحاته، بعد الاحتفاظ بألقابه في وزن فوق المتوسط: "الآن أنا في وضع يسمح لي أن أفعل ما أريد وأطلب ما أريد"، في إشارة إلى إمكانية مواجهة الأميركي ديفيد بينافيدز، الذي طلب لقاء المكسيكي في نزال على لقب مجلس الملاكمة العالمي في وقت سابق.

المساهمون