النني يوجه رسالة وفاء لأرسنال... هل يبقى مع الفريق الإنكليزي؟

النني يوجه رسالة وفاء لأرسنال... هل يبقى مع الفريق الإنكليزي؟

25 ابريل 2022
النني يقدم مستوى مميزاً مع أرسنال مؤخراً (Getty)
+ الخط -

يُشارف عقد النجم المصري محمد النني على نهايته مع فريق أرسنال الإنكليزي، إذ يقضي موسمه الأخير فعلياً، لكن حظوظه في تمديده باتت مطروحة، وذلك بفضل مستواه الأخير في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وخصوصاً صناعته هدفين ضد مانشستر يونايتد.

ومن أجل ذلك، وجه نجم المنتخب المصري رسالة لمدربه ميكيل أرتيتا، وأكد له استعداده للبقاء في الفريق في السنوات القادمة عبر تصريحات نقلتها صحيفة "إيفنينغ ستاندار" البريطانية الأحد، حتى لو استلزم الوضع تضحيات جديدة منه على حساب مشواره الكروي.

وقال النني مجيباً عن سؤال حول رغبته في البقاء وتحمل دوره الثانوي في الفريق: "طبعاً أريد الاستمرار مع أرسنال، دائماً ما أحاول رفع التحدي وأقدم كامل مجهودي، لست أقرر إن كنت سأشارك أم لا، لكني أتدرب لكي أثبت أحقيتي في ذلك".

وأضاف النني قائلاً "إن لم أشارك دائماً، فسأواصل حتى أنال فرصتي، وإن طلب مني أرسنال البقاء، فسأوافق، أنا جزء من النادي، إنه عائلتي منذ 6 سنوات، لا أفكر في الرحيل لأني أحب ألوانه".

ويُعد لاعب خط الوسط أقدم لاعب في التشكيلة الحالية، لكنه خاض تجربة إعارة لفريق بشكتاش التركي في موسم 2019/2020، وكان قريباً من العودة إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، لكن أرتيتا أقنعه بالبقاء لحاجته إليه.

واكتفى النجم المصري محمد النني بالمشاركة أساسياً في 6 مباريات هذا الموسم فقط، لكن رغبته في الاستمرار مع "المدفعجية" وهو بسن 29 عاماً، تجعله يتجاوز الوضع السيئ الموجود فيه.

المساهمون