الياميق يكشف سر تألقه مع الوحدة ويتطرق إلى مواجهة بنزيمة وحمد الله

الياميق يكشف سر تألقه مع الوحدة السعودي ويتطرق إلى مواجهة بنزيمة وحمد الله

25 اغسطس 2023
الياميق انتقل إلى فريق الوحدة السعودي مؤخراً (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

استطاع مدافع المنتخب المغربي الأول جواد الياميق التأقلم بسرعة في صفوف ناديه الجديد الوحدة السعودي، حيث نجح في لفت الأنظار بتقديم مردود فني وبدني مميز، منذ انضمامه إلى بطولة الدوري السعودي قادما من بلد الوليد الإسباني.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"الجمعة، كشف الياميق سر تألقه مع نادي الوحدة السعودي، رغم أنه لم يمر وقت طويل على انضمامه إلى فريقه الجديد. وفي هذا الإطار قال: "وجدت أجواء العمل الاحترافي جاهزة في صفوف نادي الوحدة، مسؤولو الفريق وفروا كل الظروف كي يعمل جميع اللاعبين بمعنويات مرتفعة، شخصيا كنت أعرف ما ينتظرني، فقبل انضمامي إلى صفوف الوحدة سألت صديقيّ منير المحمدي وفيصل فجر عن هذا الفريق وأكدا لي أن الأجواء ستعجبني كثيرا".

وبخصوص مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي، التي سيلاقي من خلالها نادي الوحدة منافسه الاتحاد بمهاجميه كريم بنزيمة وعبد الرزاق حمد الله، تابع المدافع المغربي الياميق: "لست قلقا قبل مواجهة الاتحاد، عندما كنت في إسبانيا تعودت على مواجهة كبار النجوم".

وأردف النجم المغربي: "أعرف بنزيمة جيدا، وحمد الله زميلي داخل المنتخب المغربي، أتمنى أن أقدم كل ما أملك كي أنجح أمامهما، وأعتقد أنني قادر على تقديم الأفضل، خاصة أنني أحرص هذه الأيام على خوض التدريبات بكامل الجدية، بمساعدة باقي زملائي داخل نادي الوحدة الذين يشكلون في الوقت الحالي مجموعة منسجمة، أتمنى لها كل التوفيق في باقي مباريات بطولة الدوري السعودي هذا الموسم".