الياميق ينتظر قراراً حاسماً قبل الانتقال إلى الدوري السعودي

الياميق ينتظر قراراً حاسماً قبل الانتقال إلى الدوري السعودي

26 يوليو 2023
الياميق واحد من المدافعين المميزين في الكرة المغربية (غونزالو أرويو مورينو/Getty)
+ الخط -

ينتظر الدولي المغربي جواد الياميق، مدافع نادي بلد الوليد الإسباني ومنتخب المغرب الأول لكرة القدم، قراراً حاسماً يُمهد أمامه الطريق لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من الموسم الكروي القادم، وهذه المرة في دوري روشن السعودي.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من مدافع منتخب المغرب رفض ذكر اسمه، فإن الياميق توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع مسؤولي نادي الوحدة السعودي، للدفاع عن قميص النادي بداية من الموسم القادم.

وأوضحت المصادر نفسها أن نادي الوحدة اتفق مع مسؤولي بلد الوليد على التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة، كذلك وافق اللاعب بدوره على خوض هذه التجربة الجديدة، مطالباً بالرفع قليلاً من القيمة المالية التي سيحصل عليها، قبل التوقيع الرسمي في كشوفات النادي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن قراراً إدارياً هو ما يفصل الياميق عن الانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، كذلك فإن نادي الاتفاق يراقب الوضع طمعاً بتقديم عرض إلى اللاعب المغربي لضمه وقطع الطريق على الوحدة.

جدير بالذكر أن جواد الياميق صاحب الـ31 عاماً يرتبط بعقد مع نادي بلد الوليد يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2024، ويسعى فريقه لبيع عقده هذا الصيف لتحقيق استفادة مالية من رحيله.

المساهمون