انتصارات مهمة للعربي الكويتي والنجمة اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي

انتصارات مهمة للعربي الكويتي والنجمة اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي

22 مايو 2022
العربي حقق انتصارا مهما على شباب الخليل (حساب الاتحاد الآسيوي في تويتر)
+ الخط -

حقق نادي الكويت الكويتي، انتصارا مهما على السيب العماني 2-1، السبت، على استاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

وسجل التونسي طه ياسين الخنيسي (45) وفهد الرشيدي (64) هدفي الكويت، في حين أحرز محسن الغساني (45+5) هدف السيب.

وانعش نادي جبلة السوري آماله في المنافسة، بعد فوزه على الأنصار اللبناني 1-0، ضمن المجموعة ذاتها، وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف جبلة هدف الفوز الثمين بواسطة حسين جويد، ليتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من السيب وجبلة، ونقطة للأنصار.

وفي المجموعة الثانية، حقق العربي الكويتي الفوز الثاني على التوالي، بعدما تغلب على شباب الخليل الفلسطيني 1-0 على ملعب الأول، سجله السنغالي أبلاي مبينغي في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

من جهته، حقّق الرفاع البحريني انتصاراً ثميناً في الدقائق الأخيرة على ظفار العماني بنتيجة 3-2، لينفرد العربي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الرفاع وظفار، في حين بقي رصيد شباب الخليل خالياً من النقاط.

وفي المجموعة الثالثة، نجح النجمة اللبناني، في تحقيق الفوز على هلال القدس الفلسطيني 2-0، سجلهما بوكونتا سار (53) وعلي علاء الدين (90+1)، فيما فاز الرفاع الشرقي المضيف على تشرين السوري 2-0، سجلهما سامي الحسيني (45+2) وبرينس أغريه (90+2)، ليتصدر النجمة والرفاع ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل نقطة لكل من تشرين وهلال القدس.

المساهمون