اهتمام إعلامي بحوار "العربي الجديد" مع فوزي البنزرتي

اهتمام إعلامي بحوار "العربي الجديد" مع فوزي البنزرتي

26 ديسمبر 2020
اهتمام إعلامي مغربي بحوار المدرب التونسي فوزي البنزرتي (العربي الجديد)
+ الخط -

تفاعلت العديد من وسائل الإعلام المغربية مع حوار صحيفة وموقع "العربي الجديد" مع المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد المغربي، إذ تناقلت بإسهاب القضايا التي تحدث فيها المدرب المخضرم خصوصاً تلك التي تتعلق بأحداث رادس الشهيرة.

وكان البنزرتي قد خص صحيفة وموقع "العربي الجديد" بحوار حصري، يوم الخميس الماضي، تحدث فيه عن العديد من الأمور التي تهم الكرة التونسية والمغربية بشكل خاص.

وتناول موقع "البطولة" المغربي الحوار بشكل مفصل وتحديداً حول تصريحات المدرب عن شعوره بالراحة في المغرب وتعاقدات الوداد المغربي الجديدة، كما تحدث عن الفارق بين الكرتين المغربية والتونسية وكذلك اهتم الموقع المغربي برأي المدرب حول تطور الكرة المغربية.

كما اهتم موقع "راديو مارس" المغربي بالحوار وتطرق لقصة أحداث رادس الشهيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 بين الترجي والوداد واستعرض تصريحات مدرب الفريق المغربي بأنه لم يقم بأمر اللاعبين بالانسحاب وكذلك حزنه على التشكيك بروحه الوطنية.

واستعرض موقع "كيفاش" المغربي أيضاً حوار المدرب وتحديداً حول أحداث رادس نفسها إلى جانب أفضل إنجازات المدرب التونسي وهي الوصول لنهائي كأس العالم للأندية مع الرجاء ورسائله الهامة لمشجعي الوداد والصفاقسي التونسي كذلك.

كما اهتم موقع "برلمان" المغربي بالحوار، ونشر جزءاً من حديث المدرب حول الفارق بين الكرتين المغربية والتونسية وحول عودته من جديد لتدريب فريق الوداد المغربي.

المساهمون