"بشت" ميسي يخيم على احتفالات أطفال بالأرجنتين.. واحتفاله يصل للبنان

"بشت" ميسي يخيم على احتفالات أطفال بالأرجنتين.. واحتفاله يصل إلى لبنان

11 يناير 2023
رفع ميسي كأس العالم 2022 في قطر (فرانك فيفي/فرانس برس)
+ الخط -

لا تزال الجماهير الأرجنتينية تحتفل على طريقة نجمها ليونيل ميسي، الذي أحرز لقب بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، التي أقيمت في قطر، عقب الانتصار في المواجهة النهائية على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

ونشر الحساب الرسمي لشبكة "إي إس بي إن" الأميركية، تسجيلاً مصوراً يظهر بعض الأطفال يحتفلون بعيد ميلاد أحدهم، لكن الطريقة جعلتهم يخطفون الأضواء في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقامت الطفلة الأرجنتينية المحتفلة بعيد ميلادها بارتداء "البشت"، وحمل مجسم لبطولة كأس العالم، لتسير بين مجموعة من الأطفال، الذين قاموا أيضاً بارتداء قميص منتخب الأرجنتين.

ورفعت الطفلة مجسم كأس العالم، وسط احتفاء جميع الحاضرين، على طريقة النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، عندما فعلها في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي استضاف نهائي كأس العالم 2022.

يذكر أن احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب مونديال قطر، وهو يرتدي "البشـت" العربي، جعل الجماهير الرياضية في أنحاء العالم تقوم بتقليد حركة "البرغوث"، إذ أيضاً شهدنا طريقة سيره حاملاً الكأس في بلدان أخرى ومنها لبنان.

ولدى عودة ناشئات منتخب لبنان إلى مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة بيروت اليوم الأربعاء، دخلت اللاعبات محتفلات بطريقة النجم ليونيل ميسي، وذلك بعدما حصدت لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للناشئات للمرة الثانية في تاريخ بلاد الأرز، إثر الفوز في النهائي على الأردن بنتيجة 2-0 على ملعب العقبة يوم الثلاثاء.

المساهمون