بعد الأداء المتواضع للثلاثي ميسي ونيمار ومبابي... كيف برر بوتشيتينو؟

بعد الأداء المتواضع للثلاثي ميسي ونيمار ومبابي... كيف برّر بوتشيتينو خيبة الأمل؟

16 سبتمبر 2021
بوتشيتينو مدرب النادي "الباريسي" يواجه صعوبات مع النجوم (Getty)
+ الخط -

خرج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من مواجهة كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2021-2022، بنتيجة مُخيبة، رغم وجود الثلاثي الكبير، ميسي ونيمار ومبابي، في خط الهجوم.

وبعد أن اعتقد الجميع أنّ هذا الثلاثي المُرعب سيكون قاسياً على أي فريق يواجهه، وخصوصاً فريقاً بحجم كلوب بروج البلجيكي، إلا أن المواجهة سارت في اتجاه آخر، وكانت الأفضلية لصاحب الأرض ضد "الباريسي"، لتنتهي المباراة بالتعادل (1 – 1).

وبعد المباراة تحدث مدرب "الباريسي"، الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، أمام وسائل الإعلام، وبرر عدم الظهور القوي للثلاثي الهجومي، قائلاً: "هذا الثلاثي بحاجة للوقت للتأقلم والانسجام، يجب العمل في المستقبل، وأوضحت من البداية أننا لا نملك فريقاً بعد".

وأضاف بوتشيتينو في حديثه خلال المؤتمر بعد المواجهة، وقال: "كنا بحاجة لسلاسة في المستوى وثبات أكثر على أرض الملعب. ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ورغم كل ما حدث، أنا راضٍ عن مستوى اللاعبين، يجب علينا الهدوء والعمل للمستقبل".

وانتظرت الجماهير الظهور الأول للثلاثي نيمار وميسي ومبابي لكي ترى مدى الجاهزية والقوة مع فريق باريس سان جيرمان وقدرته على إطاحة كل الأندية مهما كان حجمها، إلا أن أول ظهور كان مُخيباً للأمال، والثلاثي يحتاج لبعض الوقت للتأقلم.

المساهمون