بعد نيس... فريق فرنسي يحاول انتداب سليماني وليون يرفض العرض

بعد نيس... فريق فرنسي يحاول انتداب سليماني وليون يرفض العرض

13 سبتمبر 2021
سليماني يواصل التجربة مع ليون (Getty)
+ الخط -

كان الجزائري إسلام سليماني، قريباً من الرحيل عن فريقه ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الذي أغلق أبوابه منذ أسبوعين، حيث عبّرت عديد الفرق عن رغبتها في التعاقد معه، ولكنّه في النهاية سيواصل التجربة مع فريقه الذي انتقل إليه في بداية العام الحالي.

وكان فريق نيس الفرنسي من الأندية التي عبّرت عن رغبتها في التعاقد مع النجم الجزائري، بعد أن كانت صفقة التعاقد مع أندي ديلور مهددة بالفشل إثر دخول مرسيليا المنافسة على ضمّ مهاجم مونبلييه سابقاً.

وأكد موقع "فوت 001" الفرنسي، أن بوردو سعى بقوة خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، من أجل التعاقد مع سليماني بعد البداية الصعبة التي عرفها الفريق، والتي دفعته إلى البحث عن الحلول حتى يحسن نتائجه بعد التغييرات الكبيرة التي شهدها.

ووفق مصادر الموقع، فإن إدارة ليون رفضت رفضاً قطعياً تسريح لاعبها الجزائري، حيث اعتبر جونيهو المدير الرياضي لفريق ليون، أن سليماني مهم في خيارات المدرب وبالتالي لا يمكن التفويت في خدماته، خاصة أن ليون لم يعد نفسه لسيناريو مشابه.

في الأثناء، فإن سليماني الذي سجل هدفاً في أولى مباريات فريقه هذا الموسم، لا يبدو أنّه سيكون خياراً أساسياً بالنسبة إلى المدرب الهولندي، الذي يعتمد عليه أثناء اللعب فقط، وهو ما عانى منه سليماني الموسم الماضي أيضا مع رودي غارسيا.

المساهمون