بن رحمة يواصل توجيه الرسائل لمويس.. هل يتلقفها مدرب ويستهام؟

بن رحمة يواصل توجيه الرسائل لمويس.. هل يتلقفها مدرب ويستهام؟

02 مارس 2023
لفت بن رحمة الأنظار إليه في المواجهة ضد مانشستر يونايتد (مارك أكتينز/Getty)
+ الخط -

واصل النجم الجزائري سعيد بن رحمة توجيه الرسائل المباشرة لمدربه ديفيد مويس المدير الفني لنادي ويستهام يونايتد، رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ولفت موقع "هامرز نيوز" البريطاني، اليوم الخميس، إلى أنّ بن رحمة يتألق في كل مواجهة يشارك فيها مع نادي ويستهام يونايتد بجميع البطولات المحلية الموسم الحالي، ويظهر التزاماً كبيراً بالتعليمات الفنية، رغم إجلاسه من قبل مويس على مقاعد البدلاء.

وتابع أنّ معظم جماهير ويستهام يونايتد تحب بن رحمة، وترى فيه موهبة فنية كبيرة، يجب على الجهاز الفني للفريق بقيادة مويس العمل على استغلالها وصقلها، من أجل الحصول على المشاركة الدائمة في المواجهات.

وذكّر بأنّ ويستهام يونايتد دفع 30 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات بن رحمة في عام 2020، لكن النجم الجزائري لم يجد مكاناً في التشكيلة الأساسية للمدرب الاسكتلندي، الذي يستبعده من المباريات البارزة.

وأردف أنّ بن رحمة (27 سنة) كان النجم الوحيد في المواجهة ضد مانشستر يونايتد، أمس الأربعاء، الذي عمل على إظهار ما يتمتع به من مهارة فنية كبيرة، واستطاع تسجيل هدفٍ رائع في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بالإضافة إلى تمريراته المتقنة، فيما غاب معظم لاعبي ويستهام يونايتد عن اللقاء.

واختتم أنّ جماهير ويستهام يونايتد أصبحت تطالب في الفترة الحالية، بضرورة منح مويس الفرصة الكاملة لنجمه الجزائري، الذي واصل توجيه الرسائل المباشرة لمدربه في كل مرة يمنحه الفرصة، فهل سيتلقفها؟

المساهمون