بوقرة يرد على منتقدي بونجاح ويؤكد غياب نجم الجزائر أمام المغرب

بوقرة يرد على منتقدي بونجاح ويؤكد غياب نجم الجزائر أمام المغرب

10 ديسمبر 2021
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري الرديف (خالد دسوقي/ فرانس برس)
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره المغربي، السبت، باستاد الثمامة المونديالي، ضمن الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العرب 2021 الجارية وقائعها بقطر حتى الـ18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وعقد مدرب "الخضر"، مجيد بوقرة، الجمعة، مؤتمراً صحافياً تحدث فيه عن المواجهة المرتقبة أمام "أسود الأطلس"، حيث أكد عدم جاهزية نجم "الخضر"، جمال بلعمري، للمباراة لمعاناته من إصابة.

وقال بوقرة في تصريحاته: "بلعمري لديه مشاكل بدنية، وهو غير جاهز لمباراة المغرب، صحيح الطبيب لم يعطنا القرار النهائي، لكننا لدينا خيارات أخرى للعب في محور الدفاع، مثل أمين توقاي وعبد القادر بدران، وكذلك مهدي تاهرات".

وفي نفس السياق، علم موقع "العربي الجديد"، وفقاً لمصادره الخاصة، أن بلعمري لن يلحق بمباراة المغرب بسبب عدم الجاهزية، وفي الوقت ذاته أعجب بوقرة بانسجام ثنائي الترجي التونسي أمين توقاي وعبد القادر بدران، مما دفعه لاتخاذ قرار الاعتماد عليهما مجدداً، مثلما كان الحال في مباراتي لبنان ومصر.

واستغل "الماجيك" هذا المؤتمر الصحافي ليرد على منتقدي لاعب السد القطري بغداد بونجاح، قائلاً: "كثيراً ما يتعرض بونجاح للانتقادات من الجماهير لغيابه عن التسجيل، لكن في حالة عدم تواجده هؤلاء أنفسهم يتحسرون على ذلك، مثلما كان الحال في مباراة مصر، والكل شاهد الفراغ الذي تركه".

المساهمون