بونجاح: عشت فترة صعبة بعد غيابي عن المنتخب وهذا رأيي بموقف بلماضي

بونجاح لـ"العربي الجديد": عشت فترة صعبة بعد غيابي عن المنتخب وهذا رأيي بموقف بلماضي

إسطنبول
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
24 مايو 2023
+ الخط -

خرج النجم الجزائري بغداد بونجاح في لقاء حصري مع "العربي الجديد"، للحديث عن الكثير من التفاصيل، على رأسها عودته إلى صفوف منتخب "الخضر"، وطموحاته في الفترة القادمة.

وعبّر نجم فريق السد القطري، عن سعادته بعودته إلى صفوف المنتخب بعد عام من الغياب تقريباً، حيث لم يخفِ رغبته في استعادة سكة التألق وقيادة الجزائر للإنجازات من جديد.

ولم يفوت بونجاح الفرصة، كي يشيد بموقف المدير الفني لكتيبة "الخضر"، جمال بلماضي، الذي كان سعيداً بما يقدمه، واعتبر أن تألقه أفضل رد على الشكوك التي طاولته في آخر الفترات.

وأكد بونجاح أن بلاده الجزائر قادرة على تنظيم أفضل البطولات، وعلى رأسها مسابقة أمم أفريقيا، لما تتمتع به من ملاعب وبنية تحتية مميزة، فيما استغل الهداف المتألق الفرصة، لإبداء رأيه بتراجع مستوى زميله في المنتخب الجزائري، يوسف بلايلي، مؤكداً أن الأخير يملك مؤهلات فنية كبيرة، ويمكنه استعادة مستواه المعهود في أقرب فرصة ممكنة.

ذات صلة

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

الصورة

رياضة

عاش المنتخب الجزائري مهزلة جديدة،في عهد المدرب جمال بلماضي بعد أن مغادرته لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج، إثر خسارته أمام موريتانيا.

المساهمون