تشابي ألونسو لن يصل للريال وحيداً.. نجم ليفركوزن هدف للملكي

تشابي ألونسو لن يصل للريال وحيداً.. نجم ليفركوزن هدف الملكي في الميركاتو الصيفي

31 أكتوبر 2023
تشابي ألونسو تألق مع فريق ليفركوزن (ميكا فولكمان/Getty)
+ الخط -

لا تتوقف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن التطلع إلى المستقبل، وهي استراتيجية من الواضح أنها أعطت نتائج جيدة جدًا للمديرين الرياضيين في النادي الأبيض.

ولا ينظر كارلو أنشيلوتي إلى ما هو أبعد من الموسم الحالي، لأنه لا يريد أن يفقد فريقه التركيز، بعد البداية الرائعة للموسم التي حققها النادي الملكي، وخصوصا بعد الانتصار الأخير على الغريم برشلونة في قمة الكلاسيكو.

ومع ذلك، بدأ فلورنتينو بيريز وبحسب تقرير موقع "ديفينسا سنترال"، المتخصص في أخبار ريال مدريد، بالفعل، التخطيط لموسم 2024-2025، خاصة في ظل الشكوك التي ولّدتها استمرارية المدرب الإيطالي، الذي يواصل المنتخب البرازيلي الرهان عليه بقوة كبيرة لقيادته بعد انتهاء الموسم الجاري.

وبيّن التقرير ذاته أن اسم تشابي ألونسو لا يزال يتردد بقوة في النادي، لأنه مدرب يحبه مشجعو ريال مدريد، وكذلك فلورنتينو بيريز نفسه، خاصة بعد ترك بصمته على دكة بدلاء فريق باير ليفركوزن الألماني، حيث يتصدر ترتيب البوندسليغا من دون هزيمة.

وأردف التقرير أن فلورنتينو بيريز يعرف جيدا أن تشابي ألونسو قد لا يصل إلى ريال مدريد بمفرده، وأن أحد طلباته سيكون فلوريان فيرتز، لاعب الوسط المتألق مع ليفركوزن، على الرغم من أن سعره المبدئي سيكون 100 مليون يورو على أقل تقدير.

اللاعب الذي تتابعه أفضل الأندية في إسبانيا وإنكلترا وألمانيا، يرونه في الفريق الميرنغي، بديلا محتملا للكرواتي لوكا مودريتش، الذي على الأرجح سيودع ريال مدريد في يونيو/حزيران 2024.

المساهمون