تشيلسي يراقب أزمة ديبالا في يوفنتوس

تشيلسي يراقب أزمة ديبالا في يوفنتوس

26 أكتوبر 2020
ديبالا نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

يشكو باولو ديبالا من عدم حصوله على التقدير الكافي في فريق يوفنتوس، رغم أنه كان أفضل لاعب في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ويبدو أنه في طريقه لتغيير الأجواء قريباً.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن عملية تجديد عقد ديبالا مع يوفنتوس تمر بصعوبات كبيرة، بينما يراقب فريق تشيلسي الإنكليزي تطورات الموقف لمحاولة خطف النجم الأرجنتيني.

وكان ديبالا مرشحاً للمغادرة قبل انطلاق الموسم إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام الإنكليزيين، لكنه استمر مع بطل إيطاليا ليمتد عقده حتى عام 2022.

وتشير الصحيفة الإيطالية إلى أن النادي الإنكليزي عرض مبلغاً يتراوح بين 80 و100 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا، لتعزيز صفوفه والعودة للمنافسة على الألقاب.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتعاقد فريق تشيلسي بالفعل مع العديد من اللاعبين المميزين هذا الموسم مثل تيمو فيرنر وحكيم زياش، لكن بداية الموسم كانت متواضعة لفريق المدرب فرانك لامبارد، وقد يكون ديبالا القطعة المفقودة.

وافتعل ديبالا أزمة مبكرة هذا الموسم مع المدرب أندريا بيرلو، بعد ان استدعاه إلى رحلة إلى كروتوني عقب عودته مباشرة من الأرجنتين، لكنه لم يلعب خلال التعادل (1 – 1) في الكالتشيو.

واشتكى ديبالا للمدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي لعدم مشاركته، وكان يرى أنه من الأفضل أن يحصل على راحة في تورينو بدلاً من السفر دون لعب.

المساهمون