تطورات جديدة تهدد مشاركة التونسي برون في كأس العالم

تطورات جديدة تهدد مشاركة التونسي برون في كأس العالم

13 يوليو 2022
برون في أزمة مع فريق ميتز (جلين جيرفوت/Getty)
+ الخط -

تثير وضعية لاعب منتخب تونس ديلان برون مع نادي ميتز الفرنسي، مخاوف الجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج"، وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022.

ومنذ هبوط ميتز إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي نهاية الموسم الماضي، غادر برون الفريق ولم ينضم للمشاركة في التحضيرات الصيفية للعام الجديد، رغم أن عقده لا يزال مستمراً مع النادي، وينتهي في 30 يونيو/ حزيران من سنة 2023.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات تفيد بأن المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، يتحدث باستمرار مع برون من أجل التعرف إلى مستقبله، مبدياً قلقه تجاه هذه الوضعية الحرجة، وذلك قبل أشهر قليلة من بدء بطولة كأس العالم.

وأخبر برون وكيل أعماله بأنه لم يعد متحمساً للاستمرار في ميتز، وهو بصدد البحث عن ناد آخر، لكن النادي الفرنسي بات يهدد بمقاضاته وطلب منه احترام عقده، والعودة أولاً إلى التدريبات، وبعد ذلك مناقشة العروض التي سيتلقاها.

وتمثل هذه التطورات تهديداً حقيقياً لعودة برون إلى منتخب "نسور قرطاج"، بما أن القادري لن يفكر في أي لاعب لا يرتبط بنادٍ، وهذا ما يجعل وكيل أعمال النجم التونسي يُكثف من تحركاته في الأيام الأخيرة لتحديد وجهة ديلان، حتى لا يتبخر حلم مشاركته في المونديال.

المساهمون