توماس مولر يتهم تشواميني بـ"سرقة" تكتيكات بايرن ميونخ

توماس مولر يتهم تشواميني بـ"سرقة" تكتيكات بايرن ميونخ

01 مايو 2024
لعب مولر ضد الريال في ملعب أليانز أرينا بالأبطال يوم 30 إبريل 2024 (دانييل كوباتش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، يتهم أوريلين تشواميني من ريال مدريد بسرقة تكتيكات فريقه بعد تعادلهما 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
- في مقابلة مع "سي بي إس"، مولر يمزح حول تشواميني مستمعًا لتكتيكاتهم ويؤكد على أهمية الإعداد للقاء الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو.
- يشدد مولر على ضرورة التركيز والثقة بالنفس استنادًا لفوزهم على أرسنال في ربع النهائي، معتبرًا الإياب فرصة لإنقاذ موسم بايرن ميونخ بعد خسارة البوندسليغا.

وجّه مهاجم بايرن ميونخ، النجم الألماني توماس مولر (34 عاماً)، اتهاماً إلى قائد خط وسط ريال مدريد الإسباني، الفرنسي، أوريلين تشواميني، بسرقة تكتيكات العملاق "البافاري"، بعد نهاية المواجهة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج مولر، للحديث في مقابلة مع قناة "سي بي إس" الأميركية، فجر اليوم الأربعاء، بعد نهاية المواجهة، التي انتهت بالتعادل بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا، للحديث، عن رأيه بنتيجة اللقاء، وكيف سيؤثر ذلك على لقاء إياب نصف النهائي، الذي سيقام، الأربعاء المقبل، في ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال مولر: "ما زلت أشعر بأنني بخير (يقصد بعد تقدمه بالسن)"، لكن مهاجم بايرن ميونخ قطع حديثه مباشرة، بسبب مرور قائد خط وسط ريال مدريد الإسباني، أوريلين تشواميني، إلى جانبه، حيث أضاف مازحاً: "إنه يستمع إليَّ، حتى يعلم التكتيكات الخاصة بفريقنا في المواجهة القادمة"، الأمر الذي جعل الضيوف يضحكون على تصريحه.

ولم يتردد مولر في مواصلة حديثه: "تعالَ إلى جانبي (يقصد أوريلين تشواميني)، وصافحه، وأكمل حواره: "عندما تقوم بالأخطاء، يجري العمل على معاقبتك، لكن هكذا هي كرة القدم، وعلينا العمل الآن، من أجل مباراة الإياب، وما نقوم به ليس عملاً سهلاً، لكن فوزنا على أرسنال (في ربع النهائي) يعطينا الثقة الكاملة والإيمان بأنفسنا، حتى نقدم كل شيء ضد ريال مدريد".

يُذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني خطف التعادل بنتيجة هدفين لمثلهما، أمام بايرن ميونخ، في ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن لقاء الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو سيكون حاسماً للعملاق "البافاري"، الذي يأمل إنقاذ موسمه الحالي، عبر الوصول إلى نهائي المسابقة القارية، بعد فشله محلياً في "البوندسليغا"، عقب تحقيق باير ليفركوزن اللقب بشكل رسمي، فيما يريد الفريق الملكي مواصلة مسيرته الناجحة في الموسم الجاري، حيث يريد بلوغ نهائي الأبطال، بعدما اقترب بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون