تونس والجزائر ونهائي كأس العرب برؤية فينغر حصرياً لـ"العربي الجديد"

تونس والجزائر ونهائي كأس العرب 2021 برؤية آرسين فينغر حصرياً لـ"العربي الجديد"

الدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
17 ديسمبر 2021
+ الخط -

التقى نجوم كرة القدم بملعب "الثمامة" المونديالي، في قمة جمعت بين منتخب نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب، ليلة قبل المباراة النهائية لكأس العرب 2021، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وهي الفرصة التي تحدث فيها المدرب الفرنسي الشهير، أرسين فينغر عن رأيه في التنظيم، عبر موقع "العربي الجديد".

واعتبر فينغر أن اختيار مرشح لتحقيق اللقب العربي يبقى صعباً، في ظل المستوى المتقارب بين الجزائر وتونس، ووعد المتابعين بمتعة كبيرة يصنعها اللاعبون، ومنافسة قوية لتحقيق اللقب الذي ينتظره عشاقهم.

وقال المدرب التاريخي لنادي أرسنال في تصريح خاص لـ"العربي الجديد": "سيكون من الصعب توقع الفائز بالمنافسة، لكن اللقاء سيكون قوياً بين منتخب تونسي قدم مستوى مفاجئاً، ومنافس جزائري قوي ومنظم، أدعوا المشاهدين للاستمتاع بالمباراة المثيرة".

وأشاد فينغر بالمستوى العام للمنتخبات والوجه الذي ظهر به اللاعبون، فأردف "فاجأني مستوى اللاعبين، والتزامهم بخطط فنية على أرضية الميدان، كما لا أنسى المستوى العالي والنسق الذي قدموه، كانت مفاجأة سارة لي، ولم أتوقع هذا".

وسيكون فينغر حاضراً في نهائي الكأس العربية، التي ستدور وقائعها في ملعب "البيت"، في وقت تتحضر الجماهير لرسم أجمل اللوحات على المدرجات، والتألق بطريقتها الخاصة، في أجواء تسودها الروح الرياضية، مثلما كان عليه الحال في جميع اللقاءات.

 

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

حققت المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022 نتائج مميزة، حيث تمكن المنتخب المغربي من بلوغ الدور الثاني، فيما استطاع المنتخب التونسي أن يجمع 4 نقاط لأول مرة في تاريخه.

الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

المساهمون