ثروة ديفيد بيكهام: ما هي مشاريعه الرياضية؟

ثروة ديفيد بيكهام: ما هي مشاريعه الرياضية؟

03 مايو 2022
يعد بيكهام أحد أشهر أساطير كرة القدم (كليف ميسون/ Getty)
+ الخط -

يعد أسطورة منتخب إنكلترا وأندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام أحد أكثر الوجوه والأسماء شهرة في عالم الرياضة، نتيجة حصوله على الكثير من الأموال، عندما كان لاعباً داخل الميدان، بالإضافة إلى نيله عقوداً ضخمة من شركات الرعاية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ديفيد بيكهام حصل على الكثير من الأموال، عندما لعب مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وميلان، لكنه كوّن ثروة ضخمة عندما رحل لخوض مغامرته مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

وتابعت أن صافي ثروة ديفيد بيكهام يبلغ 450 مليون دولار أميركي، يقوم حالياً باستثمار بعضها مع ناديه إنتر ميامي الأميركي، الذي يسعى من خلاله إلى الحصول على عوائد ضخمة، بالإضافة إلى قيامه بأنشطة رياضة أخرى.

وأوضحت أن آخر 5 سنوات في حياة ديفيد بيكهام الاحترافية حصل فيها على 250 مليون دولار، خاصة من ناديه السابق لوس أنجليس غالاكسي، نتيجة حصوله على الكثير من عقود الرعاية الضخمة للشركات الكبيرة في الولايات المتحدة.

وأردفت أن استثمارات ديفيد بيكهام لم تقصر على شراء حصص في نادي إنتر ميامي مقابل 25 مليون دولار، بل قام بدفع الأموال مع عدد من رفاقه السابقين في مانشستر يونايتد، من أجل شراء ملكية سالفورد سيتي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنكليزي.

واختتمت أن ديفيد بيكهام يقوم باستثمارات ضخمة في الولايات المتحدة، مستغلاً مشروعه في إنتر ميامي، من أجل جلب رؤوس الأموال، حتى يعزز الإمبراطورية الكبيرة التي يسعى إلى بنائها.

المساهمون