جبريل الرجوب لـ"العربي الجديد": مشاركة منتخب فلسطين رسالة للعالم

جبريل الرجوب لـ"العربي الجديد": مشاركة منتخب فلسطين رسالة للعالم

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
14 يناير 2024
+ الخط -

حصل "العربي الجديد" على تصريح خاص من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، الذي تحدث قبل ساعات من مباراة منتخب فلسطين الأولى في بطولة كأس آسيا 2023 في مواجهة منتخب إيران، التي ستُلعب مساء الأحد على استاد المدينة التعليمية.

ووجّه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، رسالة خاصة تخصُّ مشاركة منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا 2023، وأكد لمراسل "العربي الجديد" في تصريحات خاصة، "أنّ هذه المشاركة في بطولة كأس آسيا رسالة للعالم وبمثابة رمز من رموز الهوية الوطنية الفلسطينية".

وتابع جبريل الرجوب رسالته قبل انطلاق مشوار منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا، قائلاً: "حان الوقت لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، رسالة لكل الفلسطينيين أن صمودكم وتضحياتكم هي كلمة السر لهذا العدوان الإجرامي الإسرائيلي علينا وعلى شعبنا وعلى قضيتنا".

يُذكر أن منتخب فلسطين يُنافس في بطولة كأس آسيا 2023، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الإمارات وهونغ كونغ وإيران، وسيفتتح مشواره مساء الأحد في مواجهة إيران على ملعب "المدينة التعليمية"، ثم يخوض مباراته الثانية ضد منتخب الإمارات على ملعب "الجنوب" يوم 18 من الشهر الحالي، ثم يختتم مشواره في دور المجموعات في مواجهة منتخب هونغ كونغ يوم 23 من الشهر الحالي على ملعب "عبد الله بن خليفة".

بطولات

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
صائب جندية قائد منتخب فلسطين السابق انقلوا رسالتي كنازح

رياضة

روى قائد منتخب فلسطين السابق، صائب جنديّة (48 عاماً)، معاناته الكبيرة في قطاع غزة، بعدما أصبح نازحاً في مقر نادي اتحاد دير البلح، نتيجة تدمير منزله.

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

المساهمون