جماهير عربية في الدوحة تشيد بإنجاز "أسود الأطلس" التاريخي

جماهير عربية في الدوحة تشيد بإنجاز "أسود الأطلس" التاريخي

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
11 ديسمبر 2022
+ الخط -

عاشت جماهير مغربية وعربية في العاصمة القطرية، الدوحة، أجواء استثنائية وغير مسبوقة، احتفالا بتأهل منتخب "أسود الأطلس" التاريخي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ورصدت كاميرا "العربي الجديد" أجواء الفرحة في شوارع منطقتي مشيرب وسوق واقف، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة المغرب والبرتغال ضمن الدور ربع النهائي، السبت، التي انتهت بفوز زملاء يوسف النصيري بهدف من دون رد. 

واحتشدت الجماهير المغربية والعربية بأعداد غفيرة، وعبّر جميعهم عن سعادته الكبيرة بتأهل كتيبة "أسود الأطلس"، وذلك بطرق جميلة اختلفت بين ترديد الأغاني والرقص وإلقاء الشعر أحيانا، في مشاهد ستبقى عالقة في ذاكرة هذا المونديال الاستثنائي.

ذات صلة

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

الصورة
GettyImages-1947327935.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الكاميرون أندريه أنغيسا عن إمكانية تتويج منتخب المغرب في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد" بعد نهاية مباراته منتخب بلاده في مواجهة منتخب غامبيا

المساهمون