جماهير مولدية الجزائر تبدع في "تيفو" عنوانه: فداك يا أرض الثوار

جماهير مولدية الجزائر تبدع في "تيفو" عنوانه: فداك يا أرض الثوار

17 نوفمبر 2023
جماهير المولدية تدعم فلسطين بكل الطرق (فيسبوك/مولدية الجزائر)
+ الخط -

يواصل جماهير كرة القدم سواء كانت العربية، أو في مختلف الملاعب العالمية، وكذلك عدد من اللاعبين دعمهم للقضية الفلسطينية في ظل حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ 42 يوماً، ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وأظهر لاعب منتخب تونس للشباب يوسف بشة، قميصا كتب عليه "أنقذوا فلسطين" مباشرة أثناء احتفاله بهدف سجله في شباك منتخب المغرب، في بطولة شمال أفريقيا.

كما رسمت جماهير فريق مولدية العاصمة الجمعة، "تيفو" مميزا، قبل مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم الذي استأنف نشاطه، بعد فترة التوقف التي أعلنها الاتحاد المحلي تضامنا في الشعب الفلسطيني.

وظهر على كامل المدرج الجنوبي لملعب 5 يوليو/تموز 1962 بالعاصمة الجزائر، أحد الملثمين، الذين يرمزون إلى المقاومين الفلسطينيين، وبرز حوله علم كبير لدولة فلسطين، بينما كانت الرسالة قوية، حيث جاء فيها: "المولدية الثورية فداك يا أرض الثوار".

ولقي الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وقع تداوله بكثافة من قبل الجماهير الجزائرية والعربية، بعد أن نال إعجابهم جميعا.

المساهمون