حاليلوزيتش يقدم شرطاً لنجم واتفورد ماسينا للمشاركة أمام بوركينافاسو

حاليلوزيتش يقدم شرطاً لنجم واتفورد ماسينا للمشاركة أمام بوركينافاسو

10 يونيو 2021
حاليلوزيتش وضع شروطاً للمشاركة مع المنتخب (Getty)
+ الخط -

 

يواجه المنتخب المغربي الأول نظيره منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو/حزيران الجاري، في ثاني اختبار ودي لـ"أسود الأطلس"، الذين تجاوزوا عقبة منتخب غانا الثلاثاء الماضي بهدف سجله المدافع جواد يميق.

وعلم "العربي الجديد"، من مصادره داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، بأن المدير الفني حاليلوزيتش، اشترط على الظهير الأيسر لنادي واتفورد الإنكليزي، آدم ماسينا، أن يكون في قمة جاهزيته البدنية، إن أراد المشاركة أساسياً في المباراة المقبلة للمنتخب المغربي .

وبادر اللاعب آدم ماسينا (27 عاما)، لخوض تدريباته بجدية مع  لاعبي "أسود الأطلس"، بعدما كان الطاقم الفني للمنتخب المغربي، وضعه في كرسي الاحتياط، في المباراة الودية أمام غانا، دون أن يشارك في المباراة، بسبب معاناته من إصابة في عضلة الفخد.

إلى ذلك، حرص طبيب المنتخب المغربي، سعيد زكيني، على الاهتمام باللاعب آدم ماسينا، وإخضاعه لفحوصات طبية دقيقة، كي يتمكن من المشاركة رفقة باقي زملائه في المباراة المقبلة، أمام بوركينافاسو، في الوقت الذي تحسنت الحالة الصحية للاعب السابق لبولونيا الإيطالي، والذي يأمل بدوره أن يكون من اللاعبين الذين سينالون ثقة حاليلوزيتش، للحضور أساسيين أمام المنتخب البوركينابي بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

المساهمون