حبس نجم جزائري سابق بعد تورطه في تجارة المخدرات

حبس نجم جزائري سابق بعد تورطه في تجارة المخدرات

19 يوليو 2021
جماهير المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

أعلنت مصالح الأمن في مقاطعة وهران غربي الجزائر، اليوم الاثنين، إيداع المهاجم الدولي الجزائري السابق، الصديق براجة، الحبس المؤقت، للاشتباه بالتورط رفقة مجموعة مكونة من 7 أفراد في الاتجار والتهريب الدولي للمخدرات.

وقامت مصالح في الأمن بالناحية العسكرية الثانية بوهران، في ساعات متأخرة من يوم الأحد، بعملية مداهمة لأماكن مشبوهة، وذلك بعد تحريات وتعقّب للمشتبهين لفترة تفوق الشهرين، لتسفر بذلك هذه العملية عن حجز كمية هائلة من المخدرات يصل حجمها إلى 7 كلغ و40 غراماً، وكذلك 18 كلغ من الكيف المعالج، مع حجز كذلك سيارة ودراجة نارية كانت تستخدم في مختلف عمليات هذه العصابة.

وأمر قاضي التحقيق في مدينة وهران، بوضع اللاعب السابق الصديق براجة رهن الحبس المؤقت، رفقة مجموعة من المتورطين في هذه القضية، مع إكمال عملية التحقيق مع أشخاص، وحتى لاعبي كرة قدم سابقين يُشتبه بتورطهم في هذه الأعمال رفقة المجموعة الإجرامية.

ويعد الصديق براجة (37 عاماً)، أحد أشهر اللاعبين في الدوري الجزائري خلال السنوات القليلة الماضية، بعد أن حمل ألوان أندية مشهورة، 3 منها في مدينة وهران وهي، مديوني والجمعية والمولودية، إضافة إلى تجربتين سابقتين مع شباب بلوزداد ومولودية الجزائر.

المساهمون