حفيظ دراجي يطمئن الجماهير بعد الأزمة الصحية

حفيظ دراجي يطمئن الجماهير بعد الأزمة الصحية

03 أكتوبر 2022
كشف حفيظ سبب خروجه من التعليق على المباراة (الصفحة الرسمية للمعلق الجزائري)
+ الخط -

طمأن المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي محبيه بشفائه من العارض الصحي الذي عانى منه قبل أيام، بعدما توقف عن التعليق خلال المواجهة التي جمعت بين ناديي أتلتيكو مدريد وخصمه إشبيلية، السبت الماضي، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

وأكد المعلق في شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، تعافيه من العارض الصحي الطارئ الذي تمثل بإصابته بالإرهاق، حيث أكد أنه غادر المستشفى بعد نهاية العلاج، مطمئناً جميع من سألوا عنه بأنه عائد للتعليق من جديد لكن بعد خضوعه للراحة.

وكان حفيظ دراجي يُعلق على المواجهة في الدور الثاني منذ إطلاق الحكم صافرة البداية، لكن مع بداية الشوط الثاني، لم تسمع الجماهير الرياضية العربية صوت المعلق الجزائري، ليقوم زميله في "بي إن سبورتس" عامر الخوذري بتولي المهمة.

وأثار الخروج المفاجئ لدراجي من التعليق على المباراة الكثير من التساؤلات بين الجماهير العربية، التي عبّرت عن قلقها على صحته في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن المعلق في شبكة "بي إن سبورتس" قرر بعدها توجيه رسالة للجميع في حساباته بمواقع التواصل.

موقف
التحديثات الحية

وكتب الزميل حفيظ دراجي، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة كشف فيها عن السبب الحقيقي وراء خروجه المفاجئ من التعليق على أحداث المباراة بين نادي أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني.

وجاء في رسالة حفيظ دراجي: "بعد عودتي من إجازة قصيرة، ورغم أنني كنت متعبا، وددت خدمة جمهوري. لكن للأسف لم أفلح، إذ تعذر علي استكمال التعليق على مباراة اليوم، مع العلم أن الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة. شكرا لكل الأحبة الذين يسألون عني، أنا بخير والحمد لله".

يذكر أن شبكة "بي إن سبورتس" القطرية قد أوكلت لحفيظ دراجي، في وقت سابق، مهمة التعليق على مباراة ديربي مانشستر، الذي انتهى لصالح السيتي، عقب فوزه على اليونايتد (6-3)، في قمة الأسبوع التاسع من البريميرليغ، الأحد، لكن الوعكة الصحية للصحافي الجزائري، دفعت إدارة القناة لإسناد المهمة لزميله حسن العيدروس.

المساهمون