خطوة جديدة تقرب لاوتارو من كبار "الليغا"

خطوة جديدة تقرب لاوتارو من كبار "الليغا"

25 مايو 2021
لاوتارو مهاجم إنتر ميلان (Getty)
+ الخط -

يدخل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، دائرة اهتمام العديد من الأندية الكبيرة هذا الصيف، خصوصا كبار الليغا الإسبانية.

وكشف تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن وكيل اللاعب التقى ممثلي كل من فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بشأن صفقة محتملة تقرب اللاعب من أحد كبار الدوري الإسباني، على الرغم من سعادته في إنتر، بحسب ما كشفه اللاعب في تصريحاته الأخيرة.

ولن يكون خروج لاوتارو من حسابات بطل الدوري الإيطالي أمرا سهلا، لكن هناك الكثير من الأندية الكبرى الأخرى التي ترغب في انتداب الهداف الأرجنتيني، ورغم تأكيد التقرير ذاته، فإن برشلونة هو المرشح الأوفر حظا في ضمه، لكن يبدو أن الوضع المالي للنادي الكتالوني لن يسمح بأي صفقة كبيرة.

ويرغب ريال مدريد في ضم اللاعب، رغم أن أولويته كانت تتجه نحو إرلينغ هالاند، لكن بوروسيا دورتموند أكد، وعبر رئيسه التنفيذي، أن الهداف النرويجي لن يذهب إلى أي فريق وسيخوض الموسم القادم برفقة "أسود الفيستفال".

من جهته، ينتظر أتلتيكو معرفة قرار الأوروغواياني لويس سواريز، ومدى تفعيله شرط الرحيل في الصيف المقبل، وفي حال كان قراره يتجه نحو الخروج، فإن "الروخيبلانكوس" سيقاتل لاستبداله بلاوتارو في الموسم المقبل.

المساهمون