دافيدوفيتش قاهر ديوكوفيتش يواجه تسيتسيباس في نهائي مونت كارلو

دافيدوفيتش قاهر ديوكوفيتش يواجه تسيتسيباس في نهائي مونت كارلو

16 ابريل 2022
اللاعبان التقيا مرتين وفاز خلالهما تسيتسيباس (هينك سيبين/Getty)
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى نهائي بطولة مونت كارلو للتنس ذات الألف نقطة (ماسترز)، حين يلتقي الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش، نظيره اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الدوحة (الواحدة والنصف بتوقيت غرينيتش).

وأطاح دافيدوفيتش، اليوم السبت، في نصف النهائي اللاعب البلغاري غريغور ديميتروف، بمجموعتين لواحدة بواقع 6-4 و6-7 (2) و6-3، ليبلغ أول نهائي خاص برابطة لاعبي التنس المحترفين، في مباراة استمرّت ساعة و43 دقيقة.

ويعلم دافيدوفيتش المصنف رقم 46 عالمياً أنّ المباراة النهائية لن تكون سهلة أمام اليوناني تسيتسيباس المصنف الخامس عالمياً، الذي استطاع بدوره أن يطيح الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثالث عالمياً بواقع 6-4 و6-2.

وكان دافيدوفيتش قد خطف الأنظار في مونت كارلو بعدما كان قد أخرج النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش من هذه الدورة، ليؤكد رغبته الجامحة في تحقيق اللقب.

والتقى اللاعب الإسباني بنظيره اليوناني في مرتين سابقتين، كان الفوز فيهما للاعب تسيتسيباس، الذي يمتلك بطبيعة الحال قدرة أكبر على المنافسة بحكم فوزه في 7 بطولات حتى اللحظة في مسيرته مقابل 0 ألقاب لدافيدوفيتش (22 عاماً).

المساهمون