دراغر يتغنى بعيسى العيدوني بعد لقطته الحماسية في مباراة الدنمارك

دراغر يتغنى بعيسى العيدوني بعد لقطته الحماسية في مباراة الدنمارك

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
24 نوفمبر 2022
+ الخط -

نال نجم منتخب تونس عيسى العيدوني، استحسان الجماهير المحلية والمتابعين، بعد أدائه الرائع في مباراة الدنمارك التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

ولفت العيدوني الأنظار، وكان بطلا لحركة رائعة في الثواني الأولى من اللقاء، عندما أنجز تدخلاً قوياً على أحد لاعبي الدنمارك دون أن يرتكب خطأ، قبل أن يصرخ بقوة ويتوجه للمدرجات عبر حركة بيديه، تشير إلى الرفع من نسق التشجيع.

وتفاعل الظهير الأيمن محمد دراغر، مع لقطة العيدوني، قائلاً في تصريح خص به "العربي الجديد": "كان تدخلاً عالمياً وزاد به حماس اللاعبين وكذلك الجماهير، التي ساندتنا منذ أول اللقاء إلى النهاية".

وأضاف قائلاً: "لقد كنا رجالاً على أرض الملعب، للأسف أضعنا فرصة الفوز على الدنمارك، أريد أن أشكر جماهيرنا وأتمنى أن نسعدها في لقاء أستراليا، وأطلب منها أن تواصل تشجيعنا مثل ما حدث في منافسات بطولة كأس العرب، قطر 2021".

ذات صلة

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

الصورة

رياضة

يواصل نجم منتخب غينيا الإستوائية فريدريك بيكورو مسيرته الاحترافية في النادي الأفريقي التونسي بحثاً عن التألق والنجاح مع هذا الفريق العريق.

الصورة
رضوان سليمان ينشط حالياً في نادي الحكمة اللبناني ويبلغ من العمر 43 عاماً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم كرة السلة التونسية، ولاعب نادي الحكمة اللبناني، رضوان سليمان ضيفاً على "العربي الجديد"، وتناول عدداً من المواضيع المهمة تزامناً مع عودته إلى المنتخب

الصورة
خليفة أكد تراجع الكرة التونسية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف النجم السابق لكرة القدم التونسية، صابر خليفة، موقفه من التراجع الكبير الذي شهده منتخب تونس في الفترة الأخيرة، تزامناً مع المشاركة المخيبة للآمال