دموع أغويرو تفجّر غضب شقيقه بكشف علاقته مع غوارديولا

دموع أغويرو تفجّر غضب شقيقه بكشف علاقته مع غوارديولا

30 مايو 2021
أغويرو خاض آخر مباراة له مع مانشستر سيتي (أليكس ليفزي/Getty)
+ الخط -

أثارت دموع حزن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عشاق كرة القدم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وفجّرت غضب شقيقه ماورو ديل كاستيو الذي كشف ما خلف الستار، وسوء علاقة "الكون" بمدربه بيب غوارديولا.

ونشر ماوري ديل كاستيو، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قوية عقب فشل مانشستر سيتي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي، قبل أن يسارع إلى حذفها عقب إدراكه الخطأ الكبير الذي وقع فيه.

وكتب شقيق أغويرو: "منذ أن جاء إلى مانشستر سيتي، لم يحب غوارديولا شقيقي أبداً"، وهي الرسالة التي فجّر عبرها قضية سوء العلاقة بين سيرخيو وبيب، بالرغم من الإنجازات الكبيرة التي حققاها مع بعضهما في الدوري الإنكليزي الممتاز والمنافسات الأخرى.

كما انتقد ماوري الخطة التي اعتمدها "الفيلسوف" الإسباني، فأضاف تغريدة ثانية "الآن لا يمكن القول إن الجميع سعيد ويقفز بين أحضان غوارديولا، النهائي يلعب على تفاصيل إما أن تفوز أو تنهزم، لكن من المفترض ألا تلعب بهذه الطريقة، قد يعجبكم رأيي أو لا ولكم الحق في التعبير عما تشعرون".

وتلقّى شقيق النجم الراحل عن صفوف "السيتزنس" وابلاً من الانتقادات التي جعلته يسارع للتراجع عن كلامه، وحذف رأيه الذي نشره لعامة الناس، إذ اعتبر الأغلبية أن الوقت لم يكن مناسباً للانتقاد، خاصة بعد المشاعر الصعبة التي صادفت شقيقه عقب إطلاق الحكم ماتيو لاهوز صافرة النهائية.

المساهمون