راشفورد وبرونو ثنائية الأهداف... تأثير كبير في "يونايتد"

راشفورد وبرونو ثنائية الأهداف... تأثير كبير في "يونايتد"

09 ابريل 2021
راشفورد وبرونو هدافان من طراز عالٍ (Getty)
+ الخط -

لا يُعاني فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من مشاكل كبيرة في تسجيل الأهداف هذا الموسم، إذ إن معدل تسجيله للأهداف مرتفع وجيد مقارنة بالسنوات السابقة التي كان يجد فيها الكثير من المشاكل في حسم الفرص، لكن المُلفت أن اسمين هما سبب النجاح الهجومي في موسم 2020-2021.

وساهم الثنائي المهاجم ماركوس راشفورد ولاعب خط الوسط برونو فيرنانديز في تسجيل نسبة كبيرة من أهداف مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الموسم، إذ ساهم الثنائي بحوالي 68 هدفاً في الموسم الحالي (تسجيل وصناعة)، في نسبة عالية جداً ومُميزة.

وسجل برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 23 هدفاً وصنع 14 لزملائه (ليكون ساهم بـ37 هدفاً) في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، بينما سجل المهاجم الإنكليزي ماركوس راشفورد 20 هدفاً وصنع 11 هدفاً لزملائه (ليكون ساهم بـ31 هدفاً مع فريقه الإنكليزي).

والمُلفت أن برونو فيرنانديز ساهم بنسبة 40% من مجموع أهداف مانشستر يونايتد (37 هدفاً من أصل 91)، بينما ساهم راشفورد بنسبة 31% من مجموع أهداف فريق "الشياطين الحُمر" (31 هدفاً من أصل 91)، ليكون الثنائي ساهما بتسجيل 71% من أهداف "يونايتد" في جميع المسابقات هذا الموسم.

فهل يُتابع الثنائي ماركوس راشفورد-برونو فيرنانديز العروض الهجومية القوية ويقود فريق مانشستر للتتويج بلقب الدوري الأوروبي والمحافظة على وصافة "البريميرليغ" حتى نهاية الموسم وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟

المساهمون