رجل أعمال تشيكي يدفع 20 ألف يورو لضم نجله إلى فريق في الدرجة الثالثة

رجل أعمال تشيكي يدفع 20 ألف يورو لضم نجله إلى فريق في الدرجة الثالثة

18 سبتمبر 2023
لم يشهد الدوري التشيكي صفقات قوية (ماركو لوكونيتش/Getty)
+ الخط -

أقدم رجل أعمال تشيكي على تمويل صفقة انتقال نجله إلى فريق يلعب في الدرجة الثالثة من أجل منحه فرصة ممارسة كرة القدم، بعدما استحال عليه أن يفرض نفسه في بقية الأندية رغم بلوغه عامه الـ22، ولهذا لم يجد حلاً غير أن يدفع للنادي حتى يتعاقد مع نجله.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، تفاصيل الصفقة الغريبة التي كان بطلها أحد رجال الأعمال في التشيك، حيث قرّر منح فريق "ف.كي أوستي ناد لابم" الذي ينشط في الدرجة الثالثة مبلغ 20 ألف يورو، مقابل التعاقد مع نجله مارتن بوداجسكي، البالغ من العمر 22 سنة، حتى يظهر في بعض المباريات.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات مالك الفريق، الذي أكد أنه لا يمكن رفض عرض مشابه لأن المبلغ الذي قدمه والد اللاعب يعتبر مهماً للغاية بالنسبة إلى فريقه وهو مستعد لقبول أي لاعب في حال توفر مقابل مالي مشابه لأن فريقه في حاجة إلى دعم ميزانيته.

وأضاف مالك النادي: "عندما يكون الفريق متقدماً (3 - صفر)، يمكن أن نقحم بوداجسكي لبعض الدقائق من أجل الظهور مع الفريق، مثل هذا العرض لا يمكن رفضه، نحن لا نعثر على هذا المبلغ يومياً على الطريق".

وأكمل الفريق كل الترتيبات الإدارية التي تهم تسجيل عقد اللاعب في الاتحاد التشيكي لكرة القدم، علماً أن اللاعب الجديد يملك شركة خاصة به ويديرها منذ فترة ورغم ذلك فإنه مهووس بكرة القدم.

المساهمون