رسمياً... سيرجيو راموس يوقع مع النادي "الباريسي"

رسمياً... سيرجيو راموس يوقع مع النادي "الباريسي"

باريس

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
08 يوليو 2021
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، رسمياً عن التعاقد مع المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، قادماً من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حُر بعد عدم تجديد عقده مع النادي "الملكي" مع  نهاية الموسم الماضي، ليبدأ رحلة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي.

وأعلن النادي "الباريسي"، في بيان رسمي، عن صفقته الثالثة في سوق الانتقالات الصيفية؛ وهي المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، الذي سيشكل دعامة كبيرة للفريق الفرنسي الساعي للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكانت التقارير الصحافية ذكرت اسم راموس، منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، وأكدت أنه سيوقع قريباً مع النادي "الباريسي"، وبشكل خاص بعدما أعلن مغادرة ريال مدريد الإسباني بعد حوالي 16 موسماً خاضها معه محققاً العديد من الألقاب المحلية والأوروبية.

ووقع راموس (35 عاماً) عقداً لمدة عامين مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ سيبقى حتى عام 2023 في الملاعب الفرنسية، وسيُحاول صناعة الإنجازات مثلما فعل مع النادي "الملكي"، وبشكل خاص محاولة حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر انتقال راموس إلى باريس سان جيرمان صفقة رابحة للطرفين، إذ إنّ النادي "الباريسي" سيستفيد من قدرات مدافع عالمي ومُميز، بينما راموس سيلعب مع نادٍ كبير أمسى في السنوات الأخيرة من أقوى المنافسين على الألقاب وخصوصاً لقب دوري أبطال أوروبا، ما سيرفع من عدد الألقاب التي حققها في مسيرته الكروية.

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة
GettyImages-1990635419.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الأردن موسى التعمري في حديث خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب "النشامى" على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين