رقم مميز للمغربي يونس عبد الحميد في الدوري الفرنسي.. تعرف إليه

رقم مميز للمغربي يونس عبد الحميد في الدوري الفرنسي.. تعرف إليه

09 اغسطس 2021
عبد الحميد من أبرز اللاعبين العرب في الدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -

حافظ المغربي يونس عبد الحميد، على مكانه الأساسي في دفاع فريق "استاد ريمس" الفرنسي، إذ كان حاضراً في لقاء الأسبوع الأول، من الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد، ضد فريق نيس.

ويعتمد الإسباني أوسكار غارسيا، مدرب "استاد ريمس" خلال هذا  الموسم، على خبرة صاحب 33 عاماً، من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أفضل بداية خلال هذا الموسم، وتأمين مكان ضمن أندية النخبة الفرنسية دون صعوبات.

وكشف حساب الدوري الفرنسي الرسمي على "تويتر"، رقماً مميزاً رافق حضور عبد الحميد اليوم، حيث شارك المدافع المغربي في اللقاء رقم 100 له في منافسات الدوري الفرنسي مع فريقه الحالي، دون اعتبار تجاربه السابقة.

كما أن اللقاء ضد نيس، حمل رقم 100 أيضا ليونس عبد الحميد ضمن تشكيلة " استاد ريمس" الأساسية، وهو رقم يثبت الثقة الكبيرة التي يتمتع بها من قبل كل المدربين الذين قادوا الفريق خلال المواسم الأخيرة التي كان خلالها حاضراً للدفاع عن فرص الفريق.

وانضم عبد الحميد إلى فريق "استاد ريمس"، في موسم 2017ـ2018، عندما كان ينافس في الدرجة الفرنسية الثانية، وساعده على العودة إلى قسم النخبة، ثم تثبت مكانه مع أفضل الأندية، وهو يخوض الموسم الرابع له في الدرجة الممتازة.

كما سبق لعبد الحميد أن لعب لأندية فرنسية أخرى مثل آرل أفنيون وفالنسيين وديجون، حيث كان ظهوره الأول في فرنسا في موسم 2011ـ2012، وهو يملك خبرة كبيرة بمنافسات الدوري.

المساهمون