روبليف بطل مونتي كارلو يودّع النسخة الحالية مبكراً

روبليف بطل مونتي كارلو يودّع النسخة الحالية مبكراً

10 ابريل 2024
روبليف خرج اليوم من البطولة (فاليري هاشي/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أندريه روبليف، بطل العام الماضي في بطولة مونتي كارلو لتنس الأساتذة، يخرج مبكرًا من الدور الثاني على يد الأسترالي أليكسي بوبيرين بنتيجة 4-6 و4-6، مما يمثل أولى مفاجآت البطولة.
- روبليف يواصل سلسلة نتائجه المخيبة للآمال بعد خسارته في دور الـ32 في إنديان ويلز وميامي، بينما بوبيرين يستعد لمواجهة مواطنه أليكس دي مينور في الدور المقبل.
- البطولة تشهد مشاركة نجوم كبار مثل نوفاك ديوكوفيتش ويانيك سينر، وتغيب الإسباني كارلوس ألكاراز بسبب الانسحاب لكنه يحافظ على المركز الثالث عالميًا.

غادر الروسي أندريه روبليف (26 عاماً)، بطل العام الماضي في بطولة مونتي كارلو لتنس الأساتذة، ذات الألف نقطة، التي تقام على الملاعب الترابية، النسخة الحالية مبكراً من الدور الثاني تحديداً، على يد اللاعب الأسترالي أليكسي بوبيرين، بعدما خسر المصنف سادساً عالمياً بواقع 4-6 و4-6 الأربعاء، في أولى مفاجآت هذه النسخة.

وفشل اللاعب الروسي في متابعة رحلته في مونتي كارلو، ليُتابع بذلك سلسلة النتائج المخيبة للآمال خلال الشهر الماضي، بعدما كان قد خسر في دور الـ32 في إنديان ويلز أمام التشيكي ييري ليهيتشكا، وكذلك سقوطه في مستهل مشواره بميامي أمام التشيكي الآخر توماس ماتشاك، مع العلم أن بوبيرين سيواجه في الدور المقبل، مواطنه أليكس دي مينور، المصنف رقم 11 عالمياً، والذي فاز بدوره على الهولندي تالون غريكسبور بواقع 2-6 و6-2 و6-3.

وفي لقاءٍ آخر أطاح الروسي كارين خاشانوف اللاعب الأرجنتيني فرناندو سيرندولو بنتيجة 4-6 و6-4 و6-3، في وقت تغلّب الإيطالي لورينزو سونيغو، الذي دخل المنافسة بعدما استفاد من انسحاب الإسباني كارلوس ألكاراز، بفوزه على الكندي فيليكس أوجيه-إلياسيم.

يُذكر أن البطولة تشهد حضور العديد من الأسماء الأخرى على غرار النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الساعي لتعزيز صدارته لتصنيف لاعبي التنس المحترفين، وكذلك اللاعب الإيطالي يانيك سينر المصنف ثانياً عالمياً، مع العلم أنّه ورغم انسحاب ألكاراز من بطولة مونتي كارلو، سيبقى في المركز الثالث عالمياً.

المساهمون