رومان سايس قبل موقعة المغرب: نعرف ماذا نريد وملعب الكونغو لا يخيفنا

رومان سايس قبل موقعة المغرب: نعرف ماذا نريد وملعب الكونغو لا يخيفنا

24 مارس 2022
يريد سايس اللعب مع منتخب المغرب في كأس العالم بقطر (أولريك بيدرسون/Getty)
+ الخط -

حضر رومان غانم سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنكليزي وقائد المنتخب المغربي الأول، المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة منتخب المغرب والكونغو الديموقراطية، التي تجرى الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وظهر سايس، البالغ من العمر 31 عاماً، في قاعة المؤتمرات بملعب "الشهداء" في كينشاسا، إلى جانب المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، قبل أن يجيب عن بعض أسئلة الصحافيين، الخميس، حيث ركز على ضرورة تحقيق المنتخب المغربي نتيجة إيجابية.

وقال رومان سايس "يجب أن نحقق نتيجة إيجابية، ولا نهتم أبداً بأي تفاصيل أخرى. سنلعب على ملعب ذي عشب صناعي، لكن ذلك لا يصيبنا بالخوف. هدفنا هو العودة إلى المغرب ونحن سعداء بنتيجة إيجابية في هذه المباراة".

وبخصوص ما إذا كان الإقصاء الأخير أمام المنتخب المصري في ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون حافزا لـ"أسود الأطلس"، أجاب سايس "نكسة بطولة كأس أفريقيا في الكاميرون، ستحفزنا كثيرا من أجل التأهل لكأس العالم في قطر".

واختتم قائد منتخب المغرب حديثه بالقول "نعرف ماذا نريد، ونركز كثيراً على هدفنا. سنلعب مباراة قوية أمام الكونغوليين، وزملائي داخل المنتخب تعودوا على خوض مثل هذه المباريات القوية. يجب أن نحضر بقوة في كينشاسا، وهذا أمر ضروري".

المساهمون