رونالدو خسر 6 ألقاب مع النصر والجماهير تهاجمه

رونالدو خسر 6 ألقاب مع النصر والجماهير تهاجمه

12 مارس 2024
رونالدو ودع أبطال آسيا أمام العين (فايز نور الدين/Getty)
+ الخط -

فشل البرتغالي، كريستيانو رونالدو في قيادة نادي النصر السعودي إلى خوض نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن ودّع الفريق السعودي المسابقة، مساء الاثنين، أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، لتضيع فرصة التقدم في المسابقة على النجم البرتغالي، الذي كان يحلم بحصد أبطال آسيا بعد أن توج بدوري أبطال أوروبا 5 مرّات.

وكشف تقرير نشرته صحيفة "أبولا" البرتغالية، الثلاثاء، أن رونالدو خسر 6 ألقاب مع نادي النصر، منذ أن انضمّ إلى الفريق في بداية عام 2023، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد توصله إلى اتفاق مع "الشياطين الحمر" من أجل فسخ العقد، حيث كان الفشل حليف البرتغالي رغم أنه حقق مكاسب على الصعيد الفردي ودعم أرقامه التهديفية.

وذكرت الصحيفة، أن رونالدو فاز بلقب وحيد مع النادي السعودي، حين نال لقب البطولة العربية الصيف الماضي، ولكن حصاد "الدون" قد يشهد خسارة تتويجات أخرى في الفترة القادمة، بما أن نادي النصر لا يبدو في موقف جيّد من أجل حسم لقب الدوري المحلي، حيث يتقدم فريق الهلال بفارق مريح في صدارة الترتيب، وبات قريباً من حصد اللقب.

رونالدو يواجه الانتقادات

الفشل في المسابقة الآسيوية، جعل جماهير نادي النصر تُعبر عن غضبها حيث طاولت الانتقادات بشكل أساسي رونالدو بسبب فشله في مواجهة العين، وخاصة إضاعة فرصة سهلة في الشوط الثاني، كانت ستؤمن انتصار فريقه، ورغم أنه حصل على ركلة جزاء منحت النصر فرصة تعديل النتيجة بين الذهاب والإيّاب، إضافة إلى أنه الوحيد الذي سجل ركلة ترجيح، إلا أن ذلك لم يكن كافياً حتى يكسب رونالدو تعاطف الجماهير.

وبدوره أشار موقع "سبورت" الفرنسي، إلى أن جماهير نادي النصر انتقدت بقوة أداء رونالدو في الفترة الأخيرة، حيث بات "الدون" في مواجهة غضب الجماهير التي تعتبر أن الصفقة لم تحقق لفريقها ما كانت تبحث عنه، وهو حصد أكبر عدد من الألقاب وخاصة على الصعيد القاري. ويتوقع أن يكون للفشل الأخير تأثيره في تغيير خطط النصر في الميركاتو القادم، بعد أن غابت إضافة الكثير من اللاعبين الأجانب، وهو ما يفسره ضعف النتائج في الفترة الأخيرة، قياسا بما يقدمه نادي الهلال بشكل خاص.

المساهمون