رونالدو متهم بانتهاك قواعد البرتوكول الصحي

رونالدو متهم بانتهاك قواعد البرتوكول الصحي

15 أكتوبر 2020
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
+ الخط -

أصبح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، متهماً بخرق قواعد البرتوكول الصحي، في إيطاليا التي عاد إليها من أجل قضاء أيام العزل بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا يوم الثلاثاء الماضي على هامش حضوره معسكر منتخب بلاده.

وجاء الاتهام الموجه إلى "صاروخ ماديرا" من قبل وزير الشباب والرياضية الإيطالي، فينتشنزو سبادافورا، الذي صرح وفقاً لما نقله موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي: "نعم أعتقد أن كريستيانو رونالدو انتهك  البرتوكول الخاص في حالة لم يكن قد تحصل على تصريح من وزارة الصحة".

وكان رونالدو قد سافر بعد ساعات من إصابته بهذا الوباء على متن "طائرة إسعاف" مجهزة صوب مدينة تورينو، حيث سيقضي أيامه المتبقية من العزل الصحي، قبل العودة إلى المنافسة مع فريقه يوفنتوس، والتي لن تكون إلا بعد قيامه بتحاليل جديدة تؤكد شفاءه من هذا الفيروس.

كما استبعد الوزير فينتشنزو سبادافورا عودة الجماهير إلى ملاعب "الكالتشيو" قبل شهر نوفمبر/تشرين الثاني، خاصة مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا حيث أضاف "في الوقت الحالي لن تعود الجماهير إلى الملاعب، صحيح أن هناك اقتراح عودة ما نسبته 25% لكن لا يمكننا السماح بذلك على الأقل حتى الشهر المقبل، علينا أن نرى كيف سينتقل منحى العدوى من الآن حتى منتصف نوفمبر".

المساهمون