ريال مدريد مادة تعليمية بأميركا والمكسيك.. اقتراح فريد من مدرب شهير

ريال مدريد مادة تعليمية في أميركا والمكسيك.. اقتراح فريد من مدرب شهير

13 ابريل 2022
نجح الريال بإخراج تشلسي من دوري الأبطال (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

وجه المدرب المكسيكي، خافيير أغيري، المدير الفني لنادي ريال مايوركا الإسباني، رسالة إلى نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما استطاع قيادة ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إطاحة تشلسي في ربع النهائي، بمجموع المواجهتين (5-4).

ونقل راديو "ماركا" الإسبانية، عن خافيير أغيري قوله، الأربعاء: "الدوري الإسباني في مكان جيد بدوري أبطال أوروبا، وأود تقديم التهنئة إلى كل من كارلو أنشيلوتي (مدرب ريال مدريد)، وأوناي إيمري (المدير الفني لفياريال)".

وتابع: "ريال مدريد على أرضه ومع جماهيره، بالإضافة إلى 13 لقباً حققها في دوري أبطال أوروبا، يكاد من المستحيل أن تتغلب عليهم أو تحقق الفوز عليهم. ما فعلوه أمر رائع للغاية ضد تشلسي".

وأردف: "على الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك تعليم مادة خاصة عن ريال مدريد في المدارس. لقد واجهتهم أنا وعانيت، وعلى أي مدرب أو لاعب اغتنام فرصه ضدهم، لأنه لا توجد أي طريقة أخرى لتحقيق الانتصار".

وأعرب المدرب المكسيكي، خافيير أغيري، في حديثه عن سعادته بوجود الأندية الإسبانية في نصف نهائي الأبطال، وتمنى أن يواصلوا تحقيق النتائج الإيجابية، كي يعود لقب المسابقة القارية إلى الأندية الإسبانية.

يذكر أن نادي ريال مدريد، قد عانى كثيراً في لقاء الإياب، بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن نتيجة الذهاب مكنت "الملكي" من الوصول إلى نصف النهائي، عقب فوزه على تشلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المساهمون