ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة تخصّ نجومه المصابين

ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة تخصّ نجومه المصابين

26 نوفمبر 2021
فالفيردي سيكون جاهزاً لمباراة إشبيلية وحالة ألابا غير خطرة (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

تلقت جماهير ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أخباراً جيدة نسبياً، عقب حصول الفريق على راحة يوم الخميس بعد مباراة شريف تيراسبول، التي فاز فيها بثلاثية نظيفة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

واستعاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللاعب الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، بعدما شارك في المران الجماعي، يوم الجمعة، مع بقية زملائه لأول مرة منذ 23 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكان فالفيردي قد أصيب بالتواء في الركبة اليسرى خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي فاز فيها بنتيجة 2-1، ليغيب لمدّة شهر كامل.

مع هذا الخبر لجماهير الريال تلقت على أثره أنباءً جيدة حول مشكلة دافيد ألابا، الذي كان يعاني من آلامٍ في الركبة أيضاً، حيث كشفت الفحوصات الطبية، صباح اليوم الجمعة، أن الإصابة ليست خطيرة، بحسب بيان رسمي للنادي الملكي.

وأكد البيان ذاته أن ألابا "يعاني من التواء خفيف للغاية لم يؤثر على الأربطة، لذلك قد يلحق بمواجهة إشبيلية المقررة يوم الأحد المقبل"، حين يلتقي الطرفان ضمن فعاليات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو بتمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش.

وتبقى مشاركة البلجيكي إيدين هازارد بمباراة إشبيلية غير مؤكدة ومستبعدة، إذ يتخذ القرار الأخير يوم غدٍ السبت، خاصة أنه لم يتدرب الجمعة مع المجموعة، وقام بتمرينات منفردة.

المساهمون