سواريز يعود لـ"كامب نو"... لقاء رد الاعتبار لهداف "روخيبلانكوس"

سواريز يعود لـ"كامب نو"... لقاء رد الاعتبار لهداف "روخيبلانكوس"

08 مايو 2021
سواريز نجم فريق أتلتيكو مدريد (Getty)
+ الخط -

سيعود الأوروغواياني لويس سواريز، يوم السبت، لمواجهة فريقه السابق برشلونة، وهو يرتدي قميص أتلتيكو مدريد، لحساب الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ثالث الهدافين التاريخيين لفريق برشلونة برصيد 198 هدفا خلال 6 مواسم، سيحاول رد اعتباره بعد الطريقة التي تخلى بها البرسا عن النجم المتألق، وكذلك من أجل قطع خطوة جديدة نحو لقب الليغا.

ولا يخفي الأوروغواياني، علاقته الوطيدة بعدد من النجوم في "كامب نو"، في الوقت الذي غاب فيه اللاعب عن مواجهة الذهاب التي كانت مقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد تواجده رفقة منتخب بلاده.

وخلال مقابلة سابقة مع شبكة "إي أس بي أن"، سأل اللاعب عما إذا كان سيحتفل في حال تسجيله ضد برشلونة، فقال: "لا، أنا لن أحتفل، ولن أصرخ بجنون احتراما لناديّ السابق".

ولطالما أشار هداف "الروخيبلانكوس"، إلى طريقة التخلي "المشينة" من قبل البرسا، والتي جاءت بمكالمة هاتفية من المدرب رونالد كومان، مما جعله يشعر بالإهانة، على الرغم من الأهداف الـ21 في موسمه الأخير كلاعب بصفوف برشلونة.

على الرغم من كل شيء، كان سواريز سعيدا بنجاحات برشلونة، على سبيل المثال، عندما فاز فريقه القديم بلقب الكأس، هنأهم علنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كرة عالمية
التحديثات الحية

لكن الهداف المتألق، وفي لقاء حاسم للقب الدوري، سيكون صاحب الرقم "9'' متعطشا لرد الاعتبار، أما أمر انتقامه من برشلونة، فسيبرر من أجل إرضاء طموحه الشخصي، مع ترقب لمعرفة كيف سيكون الاحتفال في حال تسجيل الأهداف.

المساهمون