سيميوني على خطى كونتي: تدريبات شاقة لأتلتيكو وغريزمان ضحيتها

سيميوني على خطى كونتي: تدريبات شاقة لأتلتيكو وغريزمان ضحيتها

15 يوليو 2022
أتليتيكو يرغب في التعويض الموسم القادم (خوسي بروتن/Getty)
+ الخط -

يواصل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، تدريباته، تحسباً للموسم القادم من الدوري الإسباني، بهدف تعويضه فشله الكبير في الموسم الماضي، عندما واجه صعوبات كبيرة لضمان المشاركة في دوري الأبطال.

ويبدو أن المدرب سيميوني، يريد أن يدفع لاعبيه إلى بذل مجهودات أكبر حتى يعوض الفشل الذي واجهه في "الليغا" عندما خسر الفريق لقبه، ولهذا فإن التدريبات كانت قوية وقاسية في انتظار إجراء المباريات الودية.

وأظهرت مقاطع فيديو، لاعبي أتلتيكو وهم يعانون بسبب قوة التدريبات التي برمجها المدرب الأرجنتيني، وكان الإرهاق بارزاً على الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي كان منهاراً وهو يستعد لاستئناف التدريبات مع الفريق.

وعكست التدريبات شخصية "الشولو" القوية، كما أن تجاربه السابقة في الكالتشيو لاعباً ومدرباً أثرت في طريقة عمله فاختار إخضاع لاعبيه إلى نسق تحضيرات قوي حتى يكون الفريق مستعداً لعودة المنافسات الرسمية قريباً.

وأعادت مشاهد الإرهاق التي تسيطر على نجوم أتلتيكو، مقطع الفيديو للاعبي فريق توتنهام خلال التدريبات بقيادة مدربهم الإيطالي كونتي في معسكرهم في كوريا الجنوبية، حيث عانى اللاعبون كثيرا ومنهم من انهار بسبب قسوة التدريبات.

المساهمون