طائرة خاصة لإسعاف رئيس الصفاقسي من أدغال أفريقيا

حالته حرجة.. طائرة خاصة لإسعاف رئيس الصفاقسي من أدغال أفريقيا

22 ابريل 2021
وضعية صعبة لرئيس الصفاقسي (فيسبوك)
+ الخط -

تعرّض رئيس النادي الصفاقسي التونسي، منصف خماخم، إلى مفاجأة غير سارّة عند تنقل فريقه إلى بنين، لخوض مباراة الجولة الخامسة لبطولة كأس الكونفدرالية لكرة القدم ضد ساليتاس البوركيني، التي حسمها الصفاقسي لمصلحته بهدفين دون ردّ.

وتزامن تأهل الصفاقسي إلى الدور ربع النهائي للمسابقة، مع تعرض رئيسه إلى وعكة صحيّة مفاجئة تطلبت خضوعه للعلاج بإحدى المصحات بدولة بنين، التي احتضنت اللقاء بدلاً من بوركينا فاسو، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف بسبب عدم جودة ملعب ساليتاس.

وعاد وفد النادي الصفاقسي إلى تونس مباشرة بعد نهاية المباراة، الأربعاء، فيما واصل خماخم إقامته في بنين، ما خلف قلق الجماهير على الحالة الصحية لرئيسهم، قبل تدخل الحكومة التونسية التي اتخذت قراراً سريعاً لإنقاذه من هذا المأزق.

وأكدت وزيرة الشباب والرياضة التونسية، سهام العيادي، ليلة الخميس، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، أن الحكومة وضعت طائرة عسكرية مجهزة بكل المعدات الصحية على ذمة خماخم لإعادته لبلده، الجمعة.

وأشارت العيادي، إلى أن الحالة الصحية لرئيس الصفاقسي، تعتبر حرجة في الوقت الحالي، ما يستوجب إرسال طائرة تضم طاقماً طبياً مختصاً لمتابعة حالته طيلة ساعات السفر إلى تونس، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الصفاقسي والطاقم البنيني الذي يباشر معالجته حالياً.

صحة شريبتكم طائرة عسكرية مجهزة بالمعدات الصحية الضرورية سوف تقلع يوم الجمعة على الساعة الرابعة صباحا في اتجاه البينين...

Publiée par ‎Sihem Ayadi سهام العيادي‎ sur Jeudi 22 avril 2021

 

المساهمون