طارق تيسودالي يرفع سقف التوقعات قبل المشاركة في المونديال

طارق تيسودالي يرفع سقف التوقعات قبل المشاركة في المونديال

17 يونيو 2022
نجم منتخب المغرب طارق تيسودالي (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

يُعتبر المغربي طارق تيسودالي من أبرز المواهب الحالية في الدوري البلجيكي، بعدما تألق هذا الموسم بشكل واضح في صفوف نادي جينت الذي توج معه بكأس بلجيكا قبل أن يستأنف رحلة التميز بمساهمته في تأهل أسود الأطلس إلى بطولة كأس العالم 2022.

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد"، الجمعة، أكد طارق (29 سنة)، أنه يأمل بأن يتوهج مع منتخب المغرب خلال نهائيات كأس العالم، بعدما أوقعت القرعة منتخب بلاده في مجموعة صعبة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وفي هذا الإطار، تحدث المهاجم المغربي قائلاً: "حققنا حلم المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، ونوجد في مجموعة صعبة. شخصيا أعرف كثيراً لاعبي المنتخب البلجيكي، يملكون أفضل حارس في العالم، ولاعبين بإمكانهم خلق الفارق بلمسة واحدة مثل دي بروين ولوكاكو، أما منتخب كرواتيا فقد أكد حضوره القوي في نهائيات كأس العالم الماضية، وكندا منتخب صاعد يريد حضور المونديال لخلق المفاجأة".

وتابع تيسودالي حديثه قائلاً "هدفي دائماً هو مساعدة منتخب بلادي على تحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية. في الفترة القادمة يجب أن نتصالح مع الجماهير المغربية، وأن نخطط بشكل جيد للمشاركة في كأس العالم، لا يمكن أن نسافر إلى قطر من أجل لعب 3 مباريات والعودة للمغرب، على الأقل يجب أن نوضح أن تخطي الدور الأول أمر ضروري يجب إدراكه بأي طريقة، المهم أن نكون في المستوى وأن لا نخيب ظن الجماهير المغربية".

المساهمون