عائلة مايكل شوماخر تضع خطة لحياة جديدة.. ما الحكاية؟

عائلة مايكل شوماخر تضع خطة لحياة جديدة.. ما الحكاية؟

28 يوليو 2022
لا تزال الحالة الصحية لمايكل شوماخر يكتنفها الغموض (فلاديمير ريز/Getty)
+ الخط -

تعمل كورينا بيتش، زوجة أسطورة فورمولا 1 الألماني مايكل شوماخر، على وضع خطط جديدة من أجل بداية حياة في إسبانيا، مع استمرار الغموض الذي يلف الحالة الصحية لأحد أشهر الرياضيين في العالم، نتيجة دخوله في غيبوبة منذ عدة سنوات.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أنّ كورينا بيتش بنت فيلا كبيرة بالقرب من بلدة بورت أندارتكس في جزيرة مايوركا الإسبانية، بعدما زار مايكل شوماخر (لا أحد يعرف حالته الصحية)، مكان إقامته الجديد عبر سفره في طائرة خاصة.

وتابعت أنّ كورينا بيتش (53 عاماً)، وابنة شوماخر جينا ماريا (25 عاماً)، متحمستان للغاية للانتقال مكان إقامتهما، بعدما اشترت زوجة أسطورة فورمولا 1 قطعة أرض واسعة، تبلغ مساحتها 54 ألف متر مربع.

وأوضحت أنّ قطعة الأرض كلفت عائلة مايكل شوماخر ما يقرب من 2.3 مليون جنيه إسترليني، لأنّ كورينا بيتش تريد لزوجها الحصول على أفضل رعاية طبية، محاطاً بجميع أفراد عائلته، وبعيداً عن أعين وسائل الإعلام العالمية.

وأردفت أنّ كورينا بيتش باعت قصر العائلة، الذي تبلغ قيمته 6.4 ملايين جنيه إسترليني، المطل على بحيرة جنيف في سويسرا، لكن الجميع بدأ يتساءل فعلياً عن صحة أسطورة فورمولا 1، بعد نية العائلة الانتقال إلى إسبانيا.

واختتمت أنّ مايكل شوماخر، الذي أعلن اعتزاله في عام 2012، وتعرض لحادث تزلج غيّر حياته بعد عام من تقاعده، ما زال يعاني من الإصابة الدماغية التي جعلته يدخل في غيبوبة طبية مستمرة حتى الآن.

المساهمون