عرض الموسم... ميسي ورونالدو في فريق واحد بـ25 مليون يورو فقط

عرض الموسم... ميسي ورونالدو في فريق واحد بـ25 مليون يورو فقط

13 مارس 2021
هل يُغادر ميسي ورونالدو فريقيهما؟ (Getty)
+ الخط -

تضجُّ المواقع والصحف الرياضية أخيراً بأخبار النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذين على وشك تقرير مصيرهما في نهاية الموسم الحالي، وسط الانتقادات الكبيرة بعد الإقصاء من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشير واقع السوق حالياً إلى أنّ أيّ نادٍ كبير في القارة الأوروبية سيكون قادراً على التعاقد مع رونالدو وميسي وإشراكهما في فريق واحد بطريقة تاريخية هذا الصيف، وذلك وفقاً لمعطيات متعلقة بسعر اللاعبين في السوق وتفاصيل عقديهما مع يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

وفي التفاصيل، ينتهي عقد ميسي (33 سنة)، هذا الصيف، وسيكون متاحاً لأي فريق بشكل مجاني، بينما أشارت تقارير صحافية عديدة إلى أنّ نادي يوفنتوس حدد سعر 25 مليون يورو لبيع رونالدو صاحب الـ36 سنة، الذي ينتهي عقده صيف 2022، للنادي الراغب في ضمه، ما يعني أنّ التعاقد مع ميسي ورنالدو سيُكلف النادي الراغب بضمهما معاً حوالى 25 مليون يورو فقط.

وإذا قرر أي نادٍ ضمّ النجمين، سيكون أمام مشكلة واحدة، تتمثل بقدرته على دفع قيمة راتبي النجمين العالية، وهي العقبة الوحيدة التي قد تُعرقل وجود اللاعبين في نادٍ واحد لأول مرة تاريخياً، فهل يحدث هذا الأمر ويُنهي رونالدو وميسي مسيرتهما الكروية في فريق واحد؟

المساهمون