عفيف يتألق بـ"هاتريك" ويقود السد لريمونتادا مثيرة على حساب معيذر

عفيف يتألق بـ"هاتريك" ويقود السد لريمونتادا مثيرة على حساب معيذر

15 مارس 2024
السد واصل صدارته للترتيب (نوشاد ثكاييل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- السد يحقق انتصارًا مثيرًا بنتيجة 4-2 على معيذر، معكوسًا تأخره بهدفين، في افتتاح الجولة الثامنة عشر من دوري نجوم قطر، بفضل "هاتريك" من أكرم عفيف.
- الفوز يعزز موقع السد في صدارة الدوري بـ40 نقطة، بينما يظل معيذر في المركز الحادي عشر بـ11 نقطة، معززًا الفارق بين الفريقين.
- الدحيل يتغلب على الشمال بثلاثية مقابل هدف في مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، محققًا انتصارًا يرفع به رصيده إلى 22 نقطة ويصعد للمركز السادس.

عاد السد من بعيد، ليقلب تأخره بهدفين إلى انتصار 4-2 على ضيفه معيذر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر

وسجل نجم "العنابي" أكرم عفيف "هاتريك" في اللقاء، بالدقائق 73 و77 و95، فيما كان طارق سلمان قد أحرز الهدف الأول لـ"الزعيم"، بعدما تقدم معيذر بهدفي المغربي أيمن الحسوني والبرازيلي تياغو دي ليونكو. 

ويحتل السد الصدارة برصيد 40 نقطة حصل عليها من 12 انتصاراً و4 تعادلات، بينما تعرّض للخسارة في مباراة واحدة والتي جاءت أمام العربي بهدف دون رد.

في المقابل، بقي معيذر في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة حصل عليها من انتصارين و5 تعادلات، بينما لم يضف لرصيده أي نقطة في 10 مباريات تعرض فيها للهزيمة.

انتصار مهم للدحيل

وفي لقاء آخر ضمن نفس المرحلة، نجح الدحيل في الفوز بثلاثية لهدف، بعدما تأخر بهدف دون رد أمام الشمال، في اللقاء الذي أقيم على استاد عبدالله بن خليفة.

وأحرز أهداف الدحيل صهيب جنان والكيني مايكل أولونغا (هدفين) أحدهما من ركلة جزاء في الدقائق 69 و73 و89، بينما سجل الإيراني أوميد إبراهيم هدف الشمال (61).

ونجح الدحيل في رفع رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الشمال عند 18 نقطة في الترتيب التاسع.

المساهمون