عقدة مالية توقف انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

عقدة مالية توقف انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

23 يوليو 2021
فاران لازال بانتظار حسم مسألة رحيله لليونايتد (Getty)
+ الخط -

تعقد موقف المدافع الفرنسي، رافائيل فاران، مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد عدم وصول النادي لأي اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب منذ فترة، ولكنه في الوقت نفسه يريد الفوز بالصفقة بأقل قيمة ممكنة وهو ما ترفضه إدارة "الملكي" بالرغم من صعوبة قرارها، في ظل تبقي عام واحد من عقد اللاعب واقترابه من الرحيل مجاناً الصيف المقبل.

وسيضطر فاران بذلك إلى الانضمام لتدريبات ريال مدريد خلال الساعات المقبلة، وهو ما لم يكن يريده اللاعب، إذ كان يرغب في إنهاء الصفقة خلال فترة العطلة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020). ولا يفضّل اللاعب أن يتدرب تحت إمرة المدير الفني الإيطالي للريال، كارلو أنشيلوتي، ليضطر بعدها للاعتياد على تدريبات مانشستر يونايتد في حال إتمام الصفقة.

وأكدت تقارير صحافية نشرها موقع صحيفة "آس" الإسبانية أنّ إدارة النادي "الملكي" ما زالت مصممة على عدم التفريط في اللاعب الفرنسي، بدون وصول العرض المناسب، إذ طالب الريال بحوالى 70 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل، بعدما عرض مان يونايتد 40 مليوناً فقط بالإضافة إلى 5 ملايين على هيئة حوافز متوقفة على أداء اللاعب.

وسيحاول الريال خلال الأيام المقبلة إقناع فاران بتمديد التعاقد في حالة بقائه، من أجل تجنب رحيله مجاناً الموسم المقبل، وهو الأمر الذي قد يساعده فيه تحسن الأوضاع الاقتصادية للنادي، بعودة الجماهير وتحسن الإيرادات مقارنة بالموسمين الماضيين.

المساهمون